Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إسهاماً في وقف الأمير سلمان بمكة
ناصر الطيار يدعم مبادرة جمعية الأطفال المعوقين بنصف مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر مؤخراً، حيث تسلم سموه شيكاً بمبلغ خمسمائة ألف ريال تمثل مساهمة المجموعة في مشروع وقف الأمير سلمان بن عبدالعزيز الخيري الذي تقيمه جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة.

وأعرب سموه عن امتنانه وتقديره بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية لذلك التفاعل الكريم مع توجه الجمعية لإنشاء مشروع وقف خيري يحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وفاء وعرفاناً لما قدمه سموه من دعم ورعاية للجمعية منذ تأسيسها، مشيراً إلى أن إيرادات هذا الوقف ستخصص لمساندة نفقات تشغيل مراكز الجمعية وخدماتها المجانية.

وقال سمو الأمير سلطان بن سلمان: (لقد تسابق أهل الخير ورجال الأعمال والمؤسسات والشركات للمساهمة في ظهور هذه الفكرة الخيرة للنور وبلورتها على أرض الواقع صرحاً خيرياً استثمارياً).

وأوضح سموه أن الأوقاف الخيرية في الجمعية تخضع لإشراف دقيق من لجنة عليا برئاسة معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وتضم في عضويتها نخبة من العلماء وأهل التخصص تتولى متابعة المشروعات، وضمان تطبيق الأحكام الشرعية عليها، وتوجيه ريعها لما أسست له.

وأشار في ختام تصريحه إلى أن انتشار مظلة خدمات الجمعية وتعدد مشروعاتها الجديدة التي تصل إلى أربعة مراكز تحت الإنشاء، إضافة إلى مركز خامس يجري إعداد تصميماته المعمارية، هذا الأمر بات يمثل تحدياً للجمعية حيث تتضاعف احتياجاتها لمصادر تمويل دائمة لتلك الخدمات، تأتي الأوقاف الخيرية في مقدمة تلك المصادر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة