Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. ابن سلمة تباحث مع نائب وزير الثقافة الكوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيول - واس

استقبل نائب وزير الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا الجنوبية الدكتور شولمين مو بمقر الوزارة بالعاصمة الكورية سيول أمس وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي وكيل الوزارة للعلاقات الثقافية الدولية المكلف الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمة.

وقد رحّب نائب وزير الثقافة الكوري بوكيل وزارة الثقافة والإعلام رئيس وفد الوزارة المشارك في فعاليات أيام مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي تبدأ الخميس القادم، وتستمر يومين، وبالوفد المرافق له، وعبر عن سعادته بازدياد المشاركات السعودية في المناسبات الثقافية التي تنظمها المؤسسات الثقافية الكورية، وتطلع بلاده إلى تكثيف تلك المشاركات، بما يسهم في تعزيز التعاون الثقافي المتنامي بين البلدين.

من جانبه أكد الدكتور ابن سلمة أن مشاركات المملكة الثقافية في جمهورية كوريا الجنوبية تنبع من الحرص على أن يكون التعاون الثقافي داعماً للعلاقات بين البلدين ولزيادة فرص تعريف الشعب الكوري الجنوبي بواقع المشهد الثقافي في المملكة.

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا الجنوبية أحمد بن يونس البراك والملحق الثقافي السعودي في سيول الدكتور تركي بن فهد العيار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة