Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السرابته من حرب تقيم احتفالها الثاني وتكرم من خدموا الوطن من أبنائها

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقامت عشيرة السرابته من قبيلة حرب اللقاء الثاني في منطقة القصيم بحضور عدد كبير من أبناء العشيرة شمل الشيوخ والشباب والصغار وانطلقت فعاليات الملتقى عصر يوم الخميس الماضي بالتعارف بين أفراد العشيرة من مختلف مناطق المملكة والتعريف بالشباب ومستوياتهم الدراسية وكذلك متابعة الناجحين من أبناء العشيرة في الجامعات السعودية وتلمس احتياجاتهم ومساندتهم.

وكان الحفل قد أقيم مساء يوم الخميس وشمل تكريم من خدموا الوطن في شتى المجالات العلمية والعملية إلى جانب تكريم الطلاب الحاصلين على معدلات عالية في الجامعات ومراحل التعليم المختلفة.

واحتوى الحفل على العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة شارك فيها العديد من أبناء العشيرة.

من جانبه يرى صالح بن عيد الحربي منسق الحفل أن الهدف من إقامة مثل هذه الملتقيات هو زرع الوطنية في نفوس الأبناء وتحفيزهم على خدمة الوطن بشتى المجالات العلمية والعملية والإبداع والتفوق كل في مجاله فتكريم الأبناء حافز مهم على تقديم مزيد من الجهد، وبين الحربي أن الملتقى الأول شهد نجاح في تكريم الأبناء المشاركين في الجبهة الجنوبية لنحتفل في الملتقى الثاني بمن خدموا الوطن من أبناء العشيرة في مجالات متنوعة سواء في الجهات الأمنية والعسكرية أو الشركات أو من حصلوا على أوسمة وكذلك من سجل براءة اختراع لدى الجهات المعنية.

على الجانب الآخر أعلنت عشيرة السرابته عن البدء في التخطيط لإقامة جمعية تعاونية للعشيرة يتم فيها خدمة الطلاب وأبناء العشيرة المحتاجين.

وقال مطلق بن عبدالله الحربي عضو اللجنة المنظمة إن الجمعية ستنطلق متى ما تم أخذ الموافقات من الجهات الرسمية والعمل على إنشاء تلك الجمعية لتخدم أبناء العشيرة في شتى المجالات. وتكون حافزا للطلاب والعاملين لتقديم خدمات جليلة لهذا الوطن وأهله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة