Wednesday  09/02/2011/2011 Issue 14013

الاربعاء 06 ربيع الأول 1432  العدد  14013

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الدوري المصري في يد الأجهزة الأمنية بسبب الأحداث الجارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أكد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة أنه سيعرض استئناف مباريات الدوري الممتاز على الجهات الأمنية لاتخاذ القرار المناسب. موضحاً أن قرار استئناف المسابقة سيكون بالتنسيق بين المجلس والجهات الأمنية التي في يدها القرار النهائي. وأوضح الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري أن سمير زاهر رئيس الاتحاد عقد اجتماعاً مع حسن صقر، ناقشا خلاله أوضاع الكرة المصرية وتوقيت استئناف مسابقة الدوري الممتاز في ظل الارتباطات الدولية للمنتخبات الوطنية المختلفة سواء المنتخب الوطني الأول أو المنتخب الأولمبي أو منتخب الشباب.

وكان سمير زاهر قد أكد في وقت سابق أنه بالرغم من الأحداث التي تشهدها مصر من عدم الاستقرار إلا أنه يرفض فكرة إلغاء مسابقات كرة القدم هذا العام بسبب حقوق الرعاة المختلفة وارتباطات المنتخب المصري الأول، إلا أنه أشار في الوقت نفسه إلى أن الكلمة الأولى والأخيرة للأمن المصري. مشدداً على دور الرياضة في حياة كل المصريين، وأنها ربما تساهم في تهدئة الأوضاع وعودتها إلى طبيعتها.

من جانبه أوضح حازم الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن قرار استئناف مسابقة الدوري من عدمه هو أمر أمني في المقام الأول. مؤكداً أن اتحاد الكرة سيبذل قصارى جهده لاستئناف الدوري؛ لأن إلغاءه معناه خسائر بالجملة للأندية المرتبطة بعقود احترافية مع لاعبيها.

وأشار الهواري إلى أن مسابقة كأس مصر قد تكون هي الضحية هذا الموسم في ظل تأخر ميعاد استئناف مسابقة الدوري الممتاز.يُذكر أن اتحاد الكرة المصري قد قرر تأجيل مباريات الدوري لهذا الموسم إلى أجل غير مسمى بسبب أحداث ثورة 25 يناير الأخيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة