Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أكد نجاح حركة شباب 25 يناير
سليمان يدعو شباب مصر للعودة إلى ديارهم وأعمالهم

رجوع

 

القاهرة - ا.ف.ب

دعا نائب الرئيس المصري عمر سليمان الشباب المصري للعودة الى ديارهم وأعمالهم مؤكداً ان حركة شباب 25 يناير نجحت في احداث تغيير هام في مسار الديموقراطية». وقال سليمان يا شباب مصر وأبطالها عودوا إلى دياركم وأعمالكم، الوطن يحتاج الى سواعدكم.

واعتبر ان هذه ساعة فاصلة في تاريخ الوطن تتطلب من كل الشرفاء الحريصين على أمن واستقرار مصر أن يتحدوا ويحكموا العقل وأن ينظروا إلى المستقبل.

وأضاف ان حركة شباب 25 يناير نجحت في إحداث تغيير هام في مسار الديموقراطية، ولقد بدأ التغيير واتخذت القرارات الدستورية في إشارة إلى طلب الرئيس المصري من مجلس الشعب تعديل خمس مواد في الدستور وإلغاء مادة سادسة.

وأشاد سليمان مطولا بمبارك وحسه الوطني وانحيازه للمطالب المشروعة للشعب وإدراكه لخطورة المرحلة الدقيقة التي تمر بها مصر في الوقت الراهن.

وقال بعد أن فوضني بتحمل مسؤولية العمل الوطني للحفاظ على امن واستقرار مصر والحفاظ على مكتسباتها وإعادة الطمأنينة إلى جموع المصريين، أطلب من الجميع المساهمة في الوصول إلى هذا الهدف وليس لدي شك ان الشعب قادر على حماية مصالحه.

وتابع لقد فتحنا باب الحوار وتوصلنا الى تفاهمات ووضعت خريطة طريق لتنفيذ معظم المطالب التي طرحها الشباب. وتعهد بالحفاظ على ثورة الشباب ومكتسباتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة