Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شباب القصيم أمتعوا الجمهور في سباق تويوتا لتحدي (الجيب الربع)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

نظمت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة -الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في المملكة- فعالية سباق تحدي لاندكروزر (جيب الربع) ليومي الثلاثاء والأربعاء 6 و 7 ربيع أول 1432هـ، في إطار جهودها المستمرة والرامية لدعم السياحة الداخلية، ولتتيح الفرصة للآلاف من عشاق رياضات الإثارة والحماس بمشاهدة أكثر من خمسين متسابقاً يستعرضون مهاراتهم المتميزة وبراعتهم في فنون القيادة، ويتنافسون على الجوائز القيمة التي تقدمها شركة عبد اللطيف جميل للفائزين العشرة الأوائل، حيث تنافس أكثر من 50 شاباً على البطولة وسط حضور جماهيري غفير اكتظت به جنبات ميدان السباق فكانت نتائج السباق فوز 10 أبطال على المراكز الـ 10 وهم توالياً: خالد الصلال، خالد الحسون، محمد النقيدان، محمد الشايع، طارق الحربي، محمد الجبيلي، سليمان السديري، محمد الشغيفاني، ملحم الفعيم، محمد الخضر.

حيث سلم كل من المهندس حمد الزيدان أمين مجلس منطقة القصيم وعضو لجنة التنمية لسياحية بالمنطقة والأستاذ محمد علي فيد المدير التنفيذي لشركة تويوتا والمهندس وليد الشهري مدير العلاقات العامة والفعاليات والمهندس عبدالله الصباب مسؤول التسويق والمهندس عبدالرحمن عون مدير عام السيارات التجارية وعبدالرحمن الشمري مدير المراكز بالقصيم والزلفي والمهندس وعبدالعزيز المهوس المدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة 32 الجوائز على الفائزين.

المؤتمر الصحفي

استضاف المركز الإعلامي لمهرجان ربيع بريدة 32 المهندس وليد الشهري مدير العلاقات والفعاليات في شركة عبد اللطيف جميل المحدودة ( تويوتا) في مؤتمر صحفي حضره مجموعة من الإعلاميين من الصحف والقنوات الفضائية. يأتي ذلك على هامش بطولة تويوتا لاندكروزر الجيب الربع التي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء برعاية شركة تويوتا. وذكر الشهري خلال المؤتمر أن اختيار الشركة منطقة القصيم لتنفيذ برامجها يأتي بعد تقصي وبحث حيث تشجعنا لإقامة المزيد من الفعاليات الشبابية في منطقة القصيم لذلك نحن هنا في بريدة، لنقدم المزيد من متعة التحدي والإثارة مع تحدي لاندكروزر الربع، ونثبت أن لاندكروزر «قاهرة الصحراء» كما يلقبها السعوديون، بما تمثله من إرث عريق يرمز للقوة، والاعتمادية، والصمود، في أقسى الظروف وأصعب المعطيات البيئية والمناخية. لذلك نحن هنا اليوم لنحتفي بهذا الإرث وسط عشاق لاندكروزر من أهالي بريدة حيث نجد أن شباب مدينة بريدة يعشقون (الجيب الربع) ومن هذا المنطلق أقيمت هذه البطولة لأول مرة في المنطقة.

مشيراً إلى أن الشركة ترعى مجموعة من الراليات ومسابقات السيارات في جميع مناطق المملكة لصقل مواهب الشباب وتفريغ طاقاهم وهواياتهم في أماكن آمنة ليتم تخريج المهرة من السائقين ودعمهم ليكونوا سائقي راليات محترفين.

وأضاف المهندس الشهري: يتمتع السعوديون بشكل عام بمهارات فائقة في القيادة، وبعشق شديد للتحدي، لذلك نحن نحرص دوماً أن نخلق لهم متنفساً صحياً من خلال فعاليات كهذه، يستطيعون من خلالها ممارسة هوايتهم المفضلة في ظروف زمانية ومكانية مهيأة لتحفظ لهم سلامتهم وسلامة من حولهم.

وأشاد المهندس الشهري بالحضور الغفير للجماهير وأن ذلك داعم لرعاية مسابقات أخرى في المنطقة، واعداً بتطبيق مبدأ الشركة في البطولات المقبلة وهو (التحسين المستمر) وسيرى الجميع ما يسرهم بإذن الله.

وشكر الشهري في ختام المؤتمر جميع اللجان العاملة في المهرجان مبدياً إعجابه بما شاهده من الحضور الغفير وتنوَع الفعاليات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة