Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائبة وزيرة التجارة الكندية تشيد بخدمات مدينة الملك فهد الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

أشادت السيدة ويندي تيلفورد نائبة وزيرة التجارة والتنمية الاقتصادية بمقاطعة أونتاريو الكندية بالتطورات الطبية التي تقدمها مدينة الملك فهد الطبية للمرضى، مشيرة إلى أنها تضاهي المستشفيات والمراكز الطبية العالمية المتقدمة.

وتحدث الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية خلال استقباله أمس نائبة الوزيرة والوفد المرافق لها، بإيجاز عن الجهود التي تبذلها مدينة الملك فهد الطبية في مجال الإنجازات الطبية المختلفة وتفعيل أنشطتها على مستوى المملكة والتنسيق بين الجهات الحكومية والجامعات والقطاع الخاص وتوحيد الجهود في هذا المجال، مشيراً إلى بعض المنجزات التي حققتها المدينة، والتعاون مع الجهات الدولية في هذا المجال التي تعد المدينة الطبية من أبرز الجهات الحكومية التي لها علاقات تعاون مع الجهات الدولية المعنية بالخدمات الطبية.

عقب ذلك، توجه الوفد إلى مستشفى التأهيل الطبي حيث استمعوا إلى شرح مفصل من المسئولين عن قدرة المستشفى بإمكانياته وأجهزته المختصة وطرقة المتعددة الحديثة في تأهيل المرضى.

وشملت جولة الوفد زيارة إدارة تقنية المعلومات والاتصالات شاهدوا خلالها التقنيات الحديثة والمتطورة التي تضمها المدينة الطبية والخدمات الإلكترونية وآلية حفظ البيانات والخطوات الكبيرة التي حققتها المدينة في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة