Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«سليمان العليان» تدعم «كلانا» بمليون ريال

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

تلقت جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي «كلانا»، تبرعاً من مؤسسة سليمان الصالح العليان الخيرية بقيمة مليون ريال لدعم أنشطتها في خدمة مرضى الكلى في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا الإطار، تسلمت جمعية الأمير فهد بن سلمان شيكاً بقيمة 300 ألف ريال يمثل الدفعة الأولى من التبرع على أن يتلوه تبرعان بقيمة 300 ألف ريال و 400 ألف ريال خلال العامين المقبلين.

لبنى العليان رئيسة مؤسسة سليمان العليان الخيرية قالت في خطاب للأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز المشرف على الجمعية، «إن هذا التبرع هو إدراك من المؤسسة لمسؤولياتها الاجتماعية في دعم المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التي تقوم بدعم الأسر المحتاجة والمرضى، وإيماناً منها بالعمل الإنساني النبيل الذي تقوم به جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي». وأشارت إلى أن هذا التبرع جاء بعد تكليف عدد من مسؤولي المؤسسة بزيارة الجمعية للاطلاع على أنشطتها، حيث قاموا بمقابلة المسؤولين فيها الذين قدموا شرحاً وافياً، وقد تمَّ إثر ذلك التوصية بدعم الجمعية.

وقالت العليان إنه بناءً على هذا الأمر قررت المؤسسة دعم الجمعية بمبلغ مليون ريال يتم دفعه خلال ثلاث سنوات على النحو التالي: السنة الأولى 300 ألف ريال، السنة الثانية 300 ألف ريال، والسنة الثالثة 400 ألف ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة