Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب خادم الحرمين يقدر جهود الهيئة العالمية للتعريف بالرسول الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين بجهود الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته ومشاريعها المتميزة للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم على مستوى العالم، جاء ذلك في خطاب جوابي لسموه بعثه للدكتور عادل بن علي الشدي الأمين العام للهيئة.

وقال سموه (إننا إذ نشكركم لنقدر جهودكم وزملاءكم بالهيئة بما تحقق ولما تصبون إليه من إنجازات عملية في خدمة الإسلام والسيرة النبوية والتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، ونسأل المولى للجميع التوفيق والسداد).

وقدم الدكتور عادل بن علي الشدي الأمين العام للهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم شكره بدعم ومؤازرة سمو نائب خادم الحرمين الشريفين للهيئة منذ أن كانت فكرة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه من تعريف بنبي الرحمة على مستوى العالم.

وأضاف: إن اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز بالهيئة العالمية للتعريف بالرسول? ونصرته يأتي ضمن العناية الكبيرة التي يوليها سموه لخدمة القضايا الإسلامية عموماً وللتعريف بالنبي الكريم ? والذود عن جنابه خصوصاً.

يذكر بأن الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته التابعة لرابطة العالم الإسلامي قد نجحت حتى الآن في إقامة ثلاثين دورة للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم تم خلالها تدريب أكثر من 2700 من مسؤولي المراكز والجمعيات الإسلامية في الغرب على وسائل التعريف الأمثل بنبي الرحمة، كما استطاعت الهيئة إقامة سبعة معارض للتعريف بأخلاق الرسول - صلى الله عليه وسلم -كان آخرها في فيينا، وسيقام المعرض القادم في لندن خلال الأشهر القليلة القادمة، إضافة إلى إطلاق ستة مواقع عالمية على شبكة الإنترنت للتعريف بالسيرة النبوية باللغات: العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والتركية، والصينية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة