Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير الوليد يستقبل ولي عهد لوكسمبورغ الأمير جييوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض يوم الثلاثاء 5 ربيع الأول 1432هـ الموافق 8 فبراير 2011م صاحب السمو الملكي ولي عهد لوكسمبورغ الأمير جييوم والوفد المرافق.

وقد تضمّن الوفد المرافق لولي عهد لوكسمبورغ كلاً من معالي السيد لوك فريدن وزير المالية في لوكسمبروغ، ومعالي العميد هنري كريسناش، وسعادة المهندس عبد الله بن يحيى المعلمي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ ورئيس بعثتها لدى الاتحاد الأوروبي وسعادة الأستاذ رون ستريكر سفير هولندا لدى المملكة العربية السعودية وسعادة السفير علاء الدين العسكري وكيل الوزارة لشؤون المراسم في وزارة الخارجية. وحضر من جانب شركة المملكة القابضة كل من الأستاذة هبة فطاني مدير تنفيذي أول لإدارة العلاقات والإعلام والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد العوفي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي. وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارة ولي العهد الرسمية للمملكة العربية السعودية لتنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين. هذا وشمل اللقاء حواراً عن القطاع الاستثماري بشكل عام، واستثمارات شركة المملكة القابضة المحلية والإقليمية والعالمية بشكل خاص. وفي مايو 2010م، استقبل الأمير الوليد وحرمه سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، ولي عهد لوكسمبورغ الأمير جييوم والوفد المرافق وأقام سموه مأدبة عشاء في منتجع المملكة بالرياض على شرف ضيفه. هذا وسلم ولي العهد لسمو الأمير الوليد أعلى وسام من لوكسمبورغ برتبة كمندور «وسام أدولف ناسو» من والده الدوق الأكبر هنري من لوكسمبورغ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة