Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحديد قائمة العشرين لاعباً التي سيدخل بها منتخبنا
البطولة المدرسية الخليجية الأولى تنطلق غداً بالمنطقة الشرقية

رجوع

 

الدمام - المنسق الإعلامي

استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي المدرسي لكرة القدم (تحت) 14 سنة سبعة لاعبين وتحديد قائمة العشرين لاعباً التي سيدخل بها المنتخب البطولة الخليجية الأولى المدرسية التي تستضيفها وزارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية التي ستنطلق يوم غد السبت بمشاركة ثمانية منتخبات مدرسية خليجية هي: المنتخب السعودي المدرسي والكويتي والبحريني والإماراتي والقطري والعماني واليمني والعراقي.

وضمت القائمة العشرين الأخيرة الأسماء التالية: خالد متعب الغامدي ومحمد الشهراني وسيف حسن مبروك وعبدالعزيز هزازي وسلطان سعد الفرحان ووليد أبو ملحة وعمر سراج الزيني وبسام الكناني وسعيد باداوود ومنصور مشلوي ونادر دغريري وحسن شريف غزواني وفيصل درويش وعبدالله المقباس وحبيب الوطيان وعبدالكريم القحطاني وأحمد أديب العيدروس وعلي البيشي وعلي الجهيم وسميحان النابت.

واستبعد الجهاز الفني أحمد الحصين ويحيى مجرشي ومحمد الهزازي وعلي الأسمري وحسين حلواني وأزهى الشمراني وعبدالإله العنزي.

وقد اجتمع الجهاز الفني والإداري باللاعبين وخاصة المستبعدين وقدموا لهم الشكر على ما قدموه وأوضحوا لهم بأن استبعادهم ليس لسبب فني بقدر ما هو العدد المحدد حسب نظام البطولة ولضوابط فنية خاصة بالمراكز مؤكدين لهم بأن المنتخب في حاجة ماسة لهم في المعسكرات المقبلة، واستبعادهم فقط عن هذه البطولة التي فرضت عدد عشرين لاعباً فقط.. وطالبوهم بمواصلة تقديم المستويات المميزة مع أنديتهم وعدم السكون أو الإحباط، فالمستقبل أمامهم كبير ومميز.

وعلى صعيد ذات صلة وصلت موافقة خمسة منتخبات مدرسية هي منتخب الإمارات المدرسي ومنتخب عمان ومنتخب قطر ومنتخب البحرين ومنتخب العراق؛ وينتظر وصول موافقة منتخب الكويت واليمن التي تبذل اللجنة التنظيمية في البطولة مساعي متواصلة من خلال الاتصالات والخطابات للحصول على موافقتهم بالمشاركة التي سبق وأن وعدوا ورحبوا بها، وتنتظر اللجنة حتى ظهر اليوم الجمعة قبل موعد اللجنة الفنية بعد صلاة المغرب اليوم لإجراء جدول المباريات النهائي. وعلى صعيد مشترك منح الجهاز الفني والإداري عناصر المنتخب جولة تسويقية وترفيهية عصر أمس الخميس بعد أن أدوا تدريب خفيف في الحصة الصباحية وسوف يعود اللاعبين للتدريبات عصر اليوم الجمعة استعداداً للبطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة