Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(ظروف عائلية) تجبر حديد على الرحيل صباح أمس إلى عمان:
الاتحاد يتعاقد مع ( بيريرا ) لنهاية الموسم .. وأوليفيرا يصل أمس إلى جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

غادر محترف الاتحاد أحمد حديد إلى بلاده عمان في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس ويأتي سفره بسبب ظروفه العائلية حيث تقرر بأن عودته إلى جدة ستكون في ساعة متأخرة من ليل السبت المقبل وسيدخل مباشرة في تدريبات الفريق الكروي الأول التي ستكون تحضيراً للقاء الاتفاق في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد.

هذا وكان الجهازان الفني والإداري قد سمحا للاعب أحمد حديد بالمغادرة في هذا التوقيت إلى عمان بعد أن حصل اللاعب على الإنذار الثالث في لقاء الهلال الماضي وبالتالي لا يمكنه من المشاركة في لقاء الحزم يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين حيث سيكون اللاعب سعود كريري بديلاً عنه في هذه المباراة.

من جهة أخرى وصل في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء المدرب البرتغالي بيريرا فرنانديز المختص بمعرفة إحصائيات اللاعبين اللياقية حيث جاء جلب هذا المدرب بتوصية من المدرب للفريق الأول البرتغالي توني أوليفيرا لمعرفة لياقة اللاعبين والتي شهدت انخفاضا تدريجيا في الفترة الأخيرة مما ساهم ذلك الأمر في التأثير على مستوى اللاعبين داخل أرضية الملعب.

وفي نفس السياق وصل المدرب توني أوليفيرا إلى جدة مساء أمس الخميس قادماً من البرتغال بعد أن قضى فيها ثلاثة أيام بسبب ظروفه العائلية التي أجبرته على الرحيل بعد لقاء الكلاسيكو مباشرة حيث سوف يشرف أوليفيرا على المران الأخير الذي يسبق لقاء الغد أمام الحزم.

وعلى الصعيد الميداني فقد أجرى الفريق الاتحادي حصته التدريبية أمس في العصر بدلاً من المساء حيث أشرف على التدريبات مساعدا المدرب كما تقرر بأن مران اليوم أيضاً سيكون في العصر على أن يتم في المساء مغادرة الفريق إلى مدينة الرس لخوض اللقاء الدوري غدا أمام الحزم.

هذا وبات شبه مؤكد غياب الحارس مبروك زايد عن المشاركة في لقاء الحزم المقبل بعد غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية جراء الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء الهلال الماضي حيث سيكون بديله الحارس الآخر تيسير آل نتيف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة