Friday  11/02/2011/2011 Issue 14015

الجمعة 08 ربيع الأول 1432  العدد  14015

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدافع وحارس الرائد قبل لقاء الليلة
الصقور والكسار: مواجهة الفتح منعطف هام ولن نرضى بغير الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي

أكد مدافع الفريق الكروي الأول بالرائد وقائده في لقاء اليوم حمد الصقور حسن استعدادهم لمواجهة نظيرهم الفتح، لافتًا إلى أن المباراة حساسة لكلا الفريقين وليس الفتح فقط بحكم موقعه في سلم الترتيب، فالرائد يريد أيضًا أن يكسب المواجهة وتعنيه المباراة بشكل كبير غير أنه سيلعب بضغوط أقل من نظيره الفتح؛ ومشيرًا إلى أنهم يسعون للفوز أمام الفتح والمحافظة على نفس المستوى الذي ظهر به الفريق في مسابقتي دوري زين وكأس ولي العهد.. مضيفًا بالقول: نهدف لعكس صورة أفضل من الموسم الفائت، ونطمح لأن نكون في مراكز متقدمة بالدوري مما يؤهلنا للدخول في كأس خادم الحرمين الشريفين ومن ثم المشاركة خارجيًا في الموسم المقبل.

وتابع: نحن كلاعبين نريد أن نرد لرئيس النادي فهد المطوع جهوده معنا ووقفاته تجاهنا، فما وفره لنا لا يقل عن الأندية الأربعة الكبار من رواتب ومكافآت وخلافها.

وختم الصقور حديثه بقوله: النتائج الرائعة التي قدمها الفريق أهديها لزميلي السابق حاتم عقل الذي أبعدته الإصابة عنا، وشخصيًا فقدت هذا الأخ لعلاقتي القوية به منذ الموسم الماضي، فضلاً عن قربه للمجموعة ككل بالرغم من عدم مشاركته في كثير من المباريات هذا الموسم.. منوهًا بدوره مع منتخب بلاده كقائد حتى وهو مصاب.

فيما اعتبر الحارس الشاب أحمد الكسار مباراة اليوم تمثل منعطفًا للفريق بعد فترة التوقف، مؤكدًا على رغبتهم الجادة بالحصول على النقاط الثلاث، ومشيرًا إلى أن جمهورهم لا يحتاج إلى رسالة فهو يعرف دوره جيدًا كداعم لهم في المباريات.. وامتدح الكسار منافسهم الليلة فريق الفتح كونه يلعب بتكتيك ممتاز وبعد أن دعم صفوفه بالبرازيلي إلتون والذي يلعب بطريقة مناسبة ومشابهة للفتح.

وأبان الكسار بأنهم نسوا مواجهة الشباب في الكأس كونها أصبحت من الماضي باستثناء الاستفادة من الأخطاء التي وقعت لهم، وإنما اهتمامهم منصب بلقاء الفتح، راجيًا بأن يتحقق لهم الفوز الليلة ليهديه لزميله المصاب محمد الخوجلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة