Sunday  13/02/2011/2011 Issue 14017

الأحد 10 ربيع الأول 1432  العدد  14017

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التصنيع الوطنية» تدعم «أجا» الخيرية النسائية بحائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة التصنيع الوطنية مؤخراً اتفاقية تعاون مع جمعية أجا الخيرية النسائية بحائل تقوم من خلالها التصنيع بدعم الجمعية بمبلغ 150.000 ريال سعودي، ويعتبر هذا التعاون الأول من نوعه بين شركة التصنيع والجمعية، ويتم رصد هذا المبلغ لإنشاء حاضنتي أعمال لتدريب الفتيات على مهنتي التجميل والتصوير الفوتوغرافي. ويهدف هذا التعاون إلى تطوير مهارات الفتيات المتدربات وتأهيلهن للحصول على فرصة عمل كريمة من خلال العمل في المشاغل أو من منازلهن، كذلك تؤهلهن مستقبلاً إلى إدارة مشاريعهن الخاصة بيسر وسهولة.

وصرح المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس والمسئول التشغيلي الأعلى بالتصنيع الوطنية أن هذه الرعاية تأتي في إطار اهتمام التصنيع ببرامج المسؤولية الاجتماعية وحرصها على القيام بدورها في المجتمع واستكمالاً لدورها على صعيد تطوير الاقتصاد السعودي وتنويعه وباعتبارها واحدة من كبريات الشركات الصناعية في السعودية وفي المنطقة العربية.

ويحفل هذا العام بمجموعة متميزة من برامج المسؤولية الاجتماعية التي روعي فيها التنوع وأن تشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية. وتتنوع برامج التصنيع للمسؤولية الاجتماعية بين حاضنات الأعمال وبرامج التوعية الصحية ودعم الجمعيات الخيرية ودعم جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الدورات التدريبية والتأهيلية، مستهدفة قطاع كبير من الشباب والفتيات باعتبارهم مستقبل هذا البلد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة