Saturday  19/02/2011/2011 Issue 14023

السبت 16 ربيع الأول 1432  العدد  14023

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قوى الشباب بطلا لأندية الممتاز
البلطان يطالب بنقاط الهلال.. والشهيل ينضم للمصابين.. والأولمبي يبحث عن بديلي عطيف والقميزي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

وقف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان على تحضيرات فريقه الكروي الأول قبل لقائه المرتقب امام الهلال بعد غد الاثنين وذلك من خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين أمس بحضور الجهاز الإداري والفني بقاعة الاجتماعات بمقر النادي وحثهم خلال الاجتماع على التركيز في المباراة والدخول للمنافسة على الفوز. وكان الفريق قد واصل أمس تحضيراته لهذا اللقاء وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني انزو هيكتور اشتملت على تمارين تكتيكية.

وشهد المران خروج اللاعب عبدالله شهيل وعدم استطاعته إكمال التدريب بعد تعرضه لكدمة في الركبة ، وسيتم الكشف على موضع الإصابة للتأكد من امكانية مشاركته في لقاء الهلال من عدمه , بينما اكتفى المدافع نايف القاضي بالدوران حول المضمار. من جانبه تواجد نجم الفريق عبده عطيف في عيادة النادي للبدء في برنامجه التأهيلي.

وعلى صعيد الفريق الاولمبي أكد نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأولمبي الأستاذ خالد المعمر أهمية اللقاء المقبل أمام نجران والذي لن يخرج عن الهدف الاستراتيجي وهو حصد النقاط الثلاث, حيث إن الفريق يقدم مستويات جيدة ولديه إمكانات فنية رائعة، متمنيا أن يقدم الفريقان مباراة متميزة والأهم حصول الفريق على النقاط الثلاث ومواصلة الصدارة. وأضاف المعمر أن الفريق سيفتقد خدمات لاعبين مؤثرين في الفريق وهم عبدالله عطيف وصالح القميزي بسبب مشاركتهما مع المنتخب السعودي ، مشيراً الى أن إدارة الفريق الأولمبي تعمل على إيجاد البديل المناسب في ظل الغياب الحاصل. وفي شان آخر انتزع فريق الشباب الأول لألعاب القوى بطولة السعودية لألعاب القوى للأندية الممتازة عقب تحقيقه المركز الأول في نهاية البطولة التي استضافها ميدان ومضمار ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف أمس.

وجاء الفوز الشبابي لأول مرة في تاريخه وهو الصاعد لدوري الكبار قبل عامين حيث جمع 106 نقطة، فيما حل في المركز الثاني فريق الأهلي برصيد 101 نقطة وجاء فريق الصفا في المرتبة الثالثة بـ91 نقطة وعقب نهاية البطولة قام مدير مكتب رعاية الشباب بالقطيف علوي مكي بتتويج الفرق الفائزة بالمركز الثلاثة الأولى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة