Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة بتسبرج الأمريكية تمنح الدكتور عبدالرحمن الشقاوي جائزة التميز للخريجين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حصل معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي على جائزة الخريج المميز التي تمنحها جامعة بتسبرج بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية لخريجيها الذين تميزوا بإنجازاتهم المهنية وكانوا مثالاً لتميز الأداء في المؤسسات التعليمية الذين يعملون بها.

وقد هنأ عميد كلية الدراسات العليا بجامعة بتسبرج البروفيسور (John T.S Keeler) الدكتور عبدالرحمن الشقاوي لنيله هذه الجائزة، مؤكداً أن الجامعة فخورة كون مدير عام معهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية أحد خريجيها المتميزين. وقال في خطاب بعثه لمعالي الدكتور عبدالرحمن الشقاوي أنه لم يحصل على الجائزة سوى أربعون من بين ثمانية آلاف خريج طوال اثنتين وخمسين سنة مضت.

وقد وجه البروفيسور كيللر الدعوة للدكتور الشقاوي لزيارة جامعة بتسبرج للاحتفال بنيله الجائزة وبحث أوجه التعاون بين الجامعة والمعهد.

وقد عبر معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي عن بالغ سروره بحصوله على هذه الجائزة، واعتزازه باختيار الجامعة له كأحد الخريجين المتميزين، مؤكداً أنه ما كان ليحصل على هذه الجائزة لولا الدعم والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لأبناء هذا الوطن، والاهتمام بالتعليم والابتعاث وبناء الإنسان السعودي علمياً وفكرياً وثقافياً وتنمية قدراته وتطوير إمكانياته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة