Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أخطاء جلال ومرعي عواجي الفادحة
الصافرة الأجنبية أصبح وجودها في نصف نهائي كأس ولي العهد ضرورة ملحة

رجوع

 

كتب - نبيل العبودي

بعد الأخطاء الفادحة التي كشف عنها المحلل القانوني محمد فودة التي صاحبت لقاءي الهلال والاهلي والنصر والرياض في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد التي كادت ان تعصف بالهلال وتخرجه من المسابقة رغم أحقيته لولا تألق حارسه حسن العتيبي في التصدي لثلاث ركلات ترجيحية انقذ بها الحكم الدولب والمونديالي خليل جلال بعد جملة من الاخطاء التي وقع فيها ومن ابرزها احتسابه لهدف غير صحيح لصالح الاهلي عدل به النتيجة في الوقت الاصلي وذهب بالمباراة الى شوطين اضافيين .. وكذلك تغاضيه عن جزائية صريحة في الوقت الإضافي كانت لمصلحة المحترف المصري احمد علي ..

وعلى نفس المنوال كان الحكم الدولي مرعي عواجي خلال لقاء النصر والرياض بتغاضيه عن جزائيتين لصالح الرياض على كل من عبدالله العنزي حارس المرمى والمدافع أحمد الدوخي وكانت الاولى تستوجب البطاقة الحمراء على العنزي وبالتالي كانت لها دور كبير في التأثير على نتيجة اللقاء وساهمت مساهمة كبيرة في خروج الرياض من المسابقة.

بعد تلك الاخطاء المؤثرة في أهم لقاءات المسابقة وبعد وصولها الى منعطف هام ومفصلي بوصولها الى دور نصف النهائي ومباراتيه اللتين على ضوئهما سيتحدد طرفا النهائي وهو الامر الذي يستوجب اسنادهما لصافرة اجنبية لحساسيتهما وخصوصا لقاء الديربي الذي سيجمع الهلال بالنصر والذي لا يحتمل الوقوع في مثل تلك الاخطاء التي حدثت في المواجهات الفارطة .. والجميع من متابعين رياضيين وانصار الفريقين يطالب بوجود الحكم الاجنبي في تلك المواجهة الحاسمة .. فهل يستجاب لتلك المطالب ونشاهد الحكم الاجنبي متواجدا في مواجهتي نصف النهائي الهامتين او على اقل تقدير مواجهة الديربي المثيرة ..!!..؟؟

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة