Sunday  20/02/2011/2011 Issue 14024

الأحد 17 ربيع الأول 1432  العدد  14024

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكثيري يرد على الروكان:
لو أعطاكم الحكم (5 ضربات جزاء) لن تفوزوا.. وبهذا الفريق لن تصعدوا...!

رجوع

 

أصبت بحالة من (الضحك) وأنا أقرأ تصريح أخي وصديقي عضو شرف نادي الرياض الأستاذ عبد الرحمن الروكان.

شدّني في البداية عنوان (التصريح) وقلت لا بد أن أبحر في (مضمونه) وحين قرأته ازددت (ضحكاً) واستغراباً من (غشمرة) صاحبنا الروكان..!

وأحب هنا أن أذكّره وأذكّر القراء الكرام أنني لم أكتب (حرفاً) واحداً هذا الموسم في (الرياضة) وبخاصة فيما يتعلّق بأوضاع (نصرنا).. نصر (البربسة) والارتجالية التي لم تنته ولن تنتهي في ظل التخبطات الإدارية المزمنة و(التهور) في القرارات والاندفاع (المالي) غير الموزون والنتيجة خسائر فادحة في (الأموال) والأرواح! أقصد في (النتائج المخيِّبة للآمال) وللجماهير النصراوية (الصابرة) التي ملَّ من صبرها (الصبر).

عموماً ليس حديثي اليوم عن النصر فالحديث سيكون في ختام (الموسم) والكلام الحقيقي الذي سأقوله في آخر حصاد المنافسات! أنا اليوم أرد على صديقي الروكان بعد مباراة النصر وفريقه المفضّل نادي الرياض (العزيز) على قلبي والذي أتمنى له من (كل قلبي) أن يعود إلى أشقائه النصر والهلال والشباب (ركناً) رابعاً ومهماً بين أندية الرياض، فاسمه يحتم علينا نحن أهل (الرياض) أن نقف معه ليعود الرياض اسماً على مسمى في ظل رئاسة الشاب الطموح الشيخ تركي آل إبراهيم الذي أشعر أنه سيعيد الرياض إلى (الممتاز) ولكن ليس هذا الموسم، بل في الموسم القادم أو الذي بعده.

عموماً قال صاحبنا عبد الرحمن الروكان (غفر الله له) مع تقديري لمسمى زاوية الأستاذ تركي الدخيل في الوطن (أن الفراج صادر تفوقنا وتعصب لناديه).. وأرد عليه بالتالي:

أولاً: أي تفوق تتحدث عنه؟! إلا إذا كنت تشاهد مباراة أخرى بشعار ناديك في إحدى القنوات الفضائية.. يا رجل.. والنصر في أسوأ حالاته أضاع في الشوط الأول وحده (6 أهداف) قابلة للزيادة في ظل رعونة مهاجميه واستبسال الدعيع الصغير (بدر).. ولو أعطاكم الحكم (5 ضربات جزاء) لن تفوزوا.

*ب كل ما هو (أصفر) ولا يود اسم فريق اسمه (النصر) فكيف بالله تجرأت وقلت إنه يتعصب لناديه إلا إذا كنت تعتقد أن الفريق الذي لعب أمامكم فريق غير النصر فربما أصدق هذه (المزحة) أو النكتة.

ثالثاً: قلت إن (الفودة) يقول لنا ضربتا جزاء وطرد حارس النصر!! والفودة هذا هل هو (كتاب منزل)، أو هل له (قانون آخر) غير قانون كرة القدم، أما أنه أي الفودة وأنت (تنسجون) من نسج الخيال والأحلام.. وتعتقدان أن لكما قانوناً خاصاً لا يفهمه الجميع.

رابعاً: أرجوك أن تشكر الله على أنكم بفريقكم هذا (المتهالك) خرجتم بأقل الخسائر «والنصر في أسوأ حالاته» وإلا لكانت لكم (كارثة) وهزيمة تاريخية لن تنسوها.

خامساً: ما الذي خرج به النصر من (لقائكم) سوى الندم والحسرة من قبل الجماهير النصراوية التي أسفت لخشونة فريقكم والنتيجة خروج اثنين من اللاعبين بإصابات بليغة وهما محمد عيد وبترى اللذان سيغيبان أكثر من شهر عن مشاركة فريقهما.

سادساً: أدعوك يا أخي الكريم لمعالجة أوضاع فريقك وتحفيزه على الصعود وأشك في ذلك هذا الموسم بعد خسارتين متتاليتين من هجر والطائي على أرضكم.

سابعاً: أكتب هذا الرد عليك من باب (الميانة) وليس دفاعاً عن النصر والذي (لا يشجع مستواه) هذا الموسم على الكتابة عنه (والتغني) به ولكن لإظهار الحقائق فقط لبعض القراء الذين انشغلوا بمباراة الاتحاد والاتفاق لأن من قرأ موضوعك أو تصريحك يعتقد أن الرياض لعب على باب واحد وأنه أهدر عشرات الفرص وأن الحكم ظلمه وأن.. وأن.. وأن..!

المحصلة النهائية يا سيدي تقول إن (النصر) كان من المفترض أن يفوز بعشرة أهداف وأنه لعب ناقصاً (15) دقيقة بعد تورط مدرب النصر (الضعيف) بالتغييرات المتعجلة.

والحقيقة تقول أيضاً إن فريق الرياض وبهذه الأسماء لن يصعد هذا الموسم يا عبد الرحمن وهذا لا يعني أنني غير معجب بلاعب أو لاعبين وثالثهما الحارس المتألق بدر أما (البقية) فعليك وعليهم السلام.. والسلام ختام يا صديقي!!

عبدالله الكثيري

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة