Monday  21/02/2011/2011 Issue 14025

الأثنين 18 ربيع الأول 1432  العدد  14025

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بدل» تحتفل بتوزيع 12 سيارة لأفضل العملاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقامت شركة بدل احتفالاً تكريمياً لعملائها تقديراً لهم، وذلك بقاعة الأمير سلطان ببرج الفيصلية بالرياض، بحضور عدد من مسؤولي الشركة. وقد تناول الحفل العلاقة المتينة التي تجمع الشركة بالعملاء، والتي تمتد لأكثر من اثني عشر عاماً، والتي تقوم على التقدير والولاء، وكان لهذه العلاقة الأثر الإيجابي في تطوير ورفع مستوى الأداء، مع الالتزام بالتطور وتقديم كل ما يلبي طموح العملاء من خدمات.

وشهد الحفل توزيع جوائز قيّمة على العملاء والموزعين المتميزين بلغت قيمتها نحو مليونَيْ ريال، وشملت الجوائز توزيع 12 سيارة (6 سيارات مرسيدس و6 سيارات تويوتا) وُزِّعت على العملاء المتميزين من خلال تقييم إجمالي لأدائهم في عام 2010، إضافة إلى أنه تم توزيع جوائز نقدية ل7 عملاء آخرين، كما تم أيضاً تكريم خاص للموردين الرئيسيين للشركة والإعلاميين والصحفيين.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة بدل الأستاذ تامر إسماعيل أن هذا التكريم يأتي امتداداً لجهود الشركة في مجال بناء علاقات متينة وقوية مع عملائها. وقال: يُعزى قسم كبير من النجاح الذي حققناه خلال العام الماضي إلى دعم شركائنا وتفانيهم، ونسعى من خلال هذه المناسبة إلى تقدير جهود هؤلاء الشركاء المتميزة وتأكيد التزامنا بمواصلة بناء علاقات شراكات طويلة الأمد معهم، التي كانت سبباً في نجاحنا، ونتطلع إلى دخول آفاق أرحب ووضع معايير جديدة مع شركائنا لاقتناص الفرص المتوافرة في العام الجاري، كما أن احتفالية التكريم هذه تهدف إلى تعزيز قيم التواصل بين شركة بدل وعملائها وموزعيها.

وأشار إسماعيل إلى أن استراتيجية الشركة لعام 2011 باتت تركز على التوسع والانتشار، إضافة إلى إعادة الهيكلة التي لعبت دوراً مهماً في تعزيز ودفع نمو الشركة للدخول في مرحلة جديدة من الأعمال ستساهم بشكل كبير في لعب دور أكبر في سوق الشرق الأوسط؛ ما سيمنحها مكانة متقدمة تستطيع من خلالها المنافسة بقوة على ريادة الشرق الأوسط وإفريقيا. وأضاف إسماعيل «إن هذا يمثل تحدياً في المرحلة القادمة؛ ليضاف إلى قائمة التحديات التي استطعنا تحقيقها منذ تأسيس الشركة عام 1998م».

وتابع إسماعيل «نحن واثقون بأن برامجنا التسويقية المبتكرة وخدمات البيع وما بعد البيع, إضافة إلى البنية التحتية المتينة والشبكة الواسعة من العملاء والسجل الحاشد بالنشاط والجهد المتميز والحافل بعلاقات التعاون الناجحة والمثمرة مع الشركاء, ستؤهلنا للعب دور كبير في زيادة حصة بدل في السوق السعودية والخليجية والمصرية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة