Monday  21/02/2011/2011 Issue 14025

الأثنين 18 ربيع الأول 1432  العدد  14025

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

على كأس سعودي أوجيه
إجراء الجولة الرابعة لسباق إطلاق المواهب الشابة

رجوع

 

أقيمت ظهر الخميس الماضي (17 فبراير) الجولة الرابعة من مهرجان السباق السعودي لهذا الموسم على حلبة الريم الدولية التي تستضيف منافسات كأس الراديكال السعودية، وسباق الفورمولا السعودي لإطلاق المواهب الشابة (كأس شركة سعودي أوجيه)، وبطولة نادي الريم للدراجات.

بالإضافة إلى العرض الذي سوف يقدمه السائق فون غيتين الابن، بطل العالم في مهارات القيادة والزحف، لترفيه المشاهدين من خلال المشاركة في سلسلة من أربعة استعراضات ستستضيفها فورد على الحلبة.

وعبّر الأستاذ مازن الفايد - مدير الاتصال والإعلام في سعودي أوجيه - عن مدى حرص شركة سعودي أوجيه وسعادتها على توفير الدعم للمواهب الشابة, حيث تتيح لهم فرصة التدريب والسباق في بيئة آمنة لهذا النوع من الرياضة بعيداً عن الأحياء السكنية ليكونوا نواة السائقين السعوديين الذين سوف يتأهلون لخوض غمار هذه السباقات على الحلبات خارج المملكة ورفع علم المملكة في المناسبات الدولية.

وأضاف: «اهتمامنا بهذه الرياضة كشركة وطنية يعود إلى إيماننا بالدور الطليعي للشباب السعودي الذين نبني عليهم الآمال بتمثيل المملكة العربية السعودية لهذه الرياضة بطريقة احترافية مميزة كما يأتي ضمن خطتها تجاه المسؤولية الاجتماعية لهذا البلد المعطاء. وحول تقييمه لهذه التجربة أكّد الفايد أنها ناجحة بكل المقاييس وأن الشاب السعودي متى ما تم تأهيله تأهيلاً صحيحاً فإنه يتفوق على منافسيه وخصوصاً أن سائقي «سعودي أوجيه «قد حلّوا في مراتب متقدمة وهذا إنجاز بحد ذاته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة