Monday  21/02/2011/2011 Issue 14025

الأثنين 18 ربيع الأول 1432  العدد  14025

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن أتمت توزيع أكثر من 20 ألف سلة غذائية
بر جدة: كوبونات بقيمة مليون ريال لمتضرري السيول

رجوع

 

جدة - خالد الصبياني:

بدأت جمعية البر بجدة توزيع كوبونات مشتريات على متضرري الأمطار والسيول بقيمة تجاوزت المليون ريال بهدف تمكينهم من شراء وتأمين احتياجاتهم الغذائية من مراكز التسوق الكبرى بجدة. وجاءت هذه الخطوة بعد أن أتمت الجمعية مرحلة توزيع السلال الغذائية التي تجاوزت عشرين ألف سلة على المتضرّرين في مقار إقامتهم وذلك ضمن جهودها للتخفيف عن المتضررين في عدد من الأحياء المتضرّرة، وشملت هذه المعونات الأسر التي تكلفهم الجمعية والتي تقطن في الأحياء المتضرّرة، حيث عملت على تلبية احتياجاتهم وتوزيع المواد الغذائية لهم من خلال مكاتب الجمعية المختلفة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس مازن بترجي أن الجمعية بدأت فعلياً بتوزيع كوبونات مشتريات مدفوعة وذلك بعد أن أبرمت الجمعية اتفاقية مع إحدى الشركات الوطنية بهدف تمكين المتضرّرين من تأمين احتياجاتهم الضرورية من المواد الغذائية بأنفسهم من خلال مراكز التموين الكبرى بما يحفظ كرامتهم ويمكّنهم من تلبية احتياجاتهم الضرورية.

وأضاف بترجي أن هذه الخطوة تأتي بعد أن أتمت الجمعية توزيع أكثر من 20 ألف سلة غذائية للمتضررين بالتعاون مع الميسورين وأهل الخير، حيث شملت الاحتياجات الفعلية من المواد الغذائية الرئيسية لكل أسرة كالأرز والسكر والمعلبات والعصائر والمياه الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة