Monday  21/02/2011/2011 Issue 14025

الأثنين 18 ربيع الأول 1432  العدد  14025

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

للتوعية بأضرار التدخين
اللواء الخليوي افتتح ملتقى (حياتك الغالية) بالأمن العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

افتتح مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي يوم السبت الماضي بقاعة الأمير محمد بن نايف للندوات والمؤتمرات ملتقى التوعية بأضرار التدخين الذي نظمته شئون التدريب تحت عنوان (حياتك غالية) والذي يستمر على مدار خمسة أيام لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من منسوبي شئون التدريب ومدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض وكذلك الملتحقين بالدورات التأهيلية والتخصصية من زيارة المعرض والاطلاع على محتوياته.

ويأتي إقامة هذا الملتقى في إطار البرامج التوعوية والإرشادية التي تحرص شئون التدريب بالأمن العام على تنظيمها بصورة دائمة من منطلق دورها الاجتماعي في التحذير من أضرار التدخين والمخدرات من جميع النواحي الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والتي تحرم الوطن من خيرات أبنائه وتعوقهم عن التقدم والرقي. حيث يعتبر التدخين من العادات السلوكية السيئة المكتسبة والتي لها أضرارها على الفرد والمجتمع والتي يجب مكافحتها والتوعية بأضرارها تمهيداَ للتقليل منها والقضاء عليها خاصة وان هذه تعد إحدى الخبائث التي تنهى عنها تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وبعد افتتاحه للملتقى قام برفقة عدد من كبار الضباط بشؤون ومدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض بجولة على المعرض الذي احتوى على العديد من الملصقات والمطويات التوعية المدعمة بالحقائق والأرقام والتي تؤكد أضرار التدخين القاتلة.

ويركز هذا الملتقى على عقد المحاضرات التوعوية المتنوعة التي تغطي كافة النواحي للتوعية من أضرار التدخين وآثارها المدمرة.

وقد أثنى سعادته على جهود وزارة الصحة والمكتب الدعوي بالنسيم ومعهد التدريب العسكري المهني على تعاونهم ومشاركتهم في الملتقى لتوضيح أضرار التدخين, وبارك لهم هذه الخطوة للتوعية من هذه السموم والآفات، مشدداً على أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات التوعوية الهادفة بشكل دائم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة