Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير عبد العزيز بن أحمد
وزير الصحة يدشن الأسبوع القادم اجتماع طب العيون السعودي 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تحت رعاية معالي وزير الصحة د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس الجمعية السعودية لطب العيون يعقد اجتماع طب العيون السعودي 2011م في الرابع والعشرين من ربيع الأول المقبل في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، والذي ينظّمه مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والجمعية السعودية لطب العيون بالتعاون مع قسم طب العيون بكلية الطب بجامعة الملك سعود وذلك في الفترة من 24-27 ربيع الأول.

وأوضح د. عبدالإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مكانة اجتماع طب العيون السعودي الذي يعقد بالمملكة كل عام لاستعراض آخر ما توصل إليه العلم من مستجدات في مختلف تخصصات طب وجراحة العيون ومكافحة العمى وعلوم البصريات، ويعتبر ثمرة للتعاون العلمي المشترك القائم فيما بين مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون والجمعية السعودية لطب العيون وللعام الثالث عشر بالتعاون مع قسم العيون بجامعة الملك سعود.

وأكد د. عثمان العمر رئيس اللجنة المنظمة المشارك ونائب رئيس الجمعية السعودية لطب العيون أن الاجتماع سيبحث المستجدات في مجالات المياه البيضاء (الكتاركتا) والقرنية وعمليات تصحيح العيوب الانكسارية بالعين، الشبكية والتهاباتها، الماء الأزرق (الجلوكوما)، مكافحة العمى، علوم البصريات، أمراض العين الوراثية - التقنية الحيوية، أورام العين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة