Tuesday  22/02/2011/2011 Issue 14026

الثلاثاء 19 ربيع الأول 1432  العدد  14026

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مقرات العدل ترتفع في منطقتين وثلاث محافظات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

انتهت وزارة العدل من (5) مشاريع عدلية شملت مباني للمحاكم العامة وكتابات عدل ومجمعات مكتملة للدوائر الشرعية.

وأوضحت الوزارة أن هذه المشاريع كلفت ما قيمته (140044426) ريالا شملت منطقة جازان ومنطقة تبوك ومحافظة الغاط والسليل ويدمة مؤكدة أنها بصدد افتتاح هذه المشاريع قريباً بعد الانتقال الرسمي للعمل بها.

وأصدرت الإدارة العامة للمشاريع بوزارة العدل تقريراً خاصاً بالمشاريع بين طرحها لـ 32 مشروعاً لعدد من الدوائر الشرعية في كافة أنحاء المملكة.

كما أشار التقرير إلى 48 مشروعا آخر جارٍ طرحها للتنفيذ. فيما أوضح التقرير وجود 20 مشروعا جاري إعداد الدراسات والتصاميم لها وإنشاء مجمع محاكم في مكة المكرمة ومجمع محاكم وكتابات عدل لينبع وعنيزة.

وبين التقرير عدد أربعة مشاريع مجمعات لمحاكم وكتابات عدل جاري طرحها على المكاتب الاستشارية لإعداد الدراسات والتصاميم لها شملت القطيف والأحساء وحائل والمدينة المنورة.

أشار مدير عام الإدارة العامة للمشاريع بوزارة العدل المهندس محمد بن مطلق اليحيى أن وزارة العدل كرست جهودها للاهتمام بالبيئة العدلية والتي اعتبرتها أهم محاور مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير مرفق القضاء لافتا إلى أن توجيه وزير العدل الصادر بأن تكون المشاريع العدلية متصفة بأعلى المعايير التصميمية عالمياً وتصنف إلى فئات عدة لتفي بالاحتياجات المختلفة لمحافظات المملكة ومراكزها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة