Thursday  24/02/2011/2011 Issue 14028

الخميس 21 ربيع الأول 1432  العدد  14028

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

رأي الجزيرة

 

ترجمة الحب الصافي

رجوع

 

بالعفوية نفسها، والصفاء بنقاوته الذي يلازم الملك عبد الله بن عبد العزيز، خرجت الجماهير السعودية إلى مطار الملك خالد الدولي، الذي ضاقت بالجماهير ساحاته وممراته، ورغم أن الاتفاق حصل على حضور ممثلين عن الطلبة والشباب والطالبات والشابات، إلا أنه وبالذات شريحة الشباب هرعوا إلى المطار، واحتشدوا على طول الطرق والشوارع التي سلكها موكب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للترحيب بقائد الوطن، وترجمة أحاسيس الحب والوفاء والولاء للرجل الذي يشعرون بأنه يعمل من أجلهم ويتفانى في خدمتهم. تعبير صادق عمَّا يكنه هذا الشعب الوفي للقائد والأب والمصلح الذي وضع نصب عينيه خدمة هذا الوطن وأهله الكرام.

شعب يعرف ويعايش إنساناً لا يشغله سوى إسعاده وخدمته، شعب يعرف من هو عبد الله بن عبد العزيز، ولذا خرج كل من استطاع وأُتيح له الوصول إلى مطار الملك خالد، ومن تيسر له الوقوف في الطرق التي سلكها موكبه.

شعب فرح، هلل واغتبط في كل مدينة سعودية.. عاشوا لحظات الحبور لأن حبيبهم عاد لهم ليواصل السهر على خدمتهم ورعايتهم، ولهذا فقد ترجموا هذه الفرحة الغامرة التي كانت حاضرة في كل منزل وكل موقع على أراضي المملكة العربية السعودية الشاسعة.

فرحة ما بعدها فرحة، وغبطة تجاوزت الوجدان والفؤاد وترجمت بصور عدة تبرز المستوى العالي والذي لا تحده حدود، حب الأمة لملك قائد، وملك حنون... ملك يضع مصلحة شعبه فوق كل اعتبار.

JAZPING: 9999

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة