Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رجال الاقتصاد والأعمال بجدة:
حكمة خادم الحرمين الشريفين الاقتصادية وضعت المملكة في مراكز متقدمة عالميا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالقادر حسين

أعرب رجال الأعمال والاقتصاديون ومسئولو القطاع الخاص في جدة عن بالغ سعادتهم وسرورهم بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز سالما معافى إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية خارج المملكة والتي تكللت ولله الحمد بنجاح العملية، وأعرب عادل تركستاني مدير المتابعة بمركز تنمية الموارد البشرية بغرفة جدة عن سعادته بعودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن سالما معافى بعد رحلة علاج ناجحة.

وقال: إن خادم الحرمين حفظه الله ورعاه له أياد بيضاء ومواقف إنسانية عظيمة يتحدث عنها القاصي والداني فهو حفظه الله رغم أنه كان في رحلة علاجية إلا أنه كان في تواصل مستمر ودائم مع أبناء شعبه ويتابع أحوالهم بشكل مستمر، وأكد أن عودته إلى أرض الوطن أثلجت صدور الجميع داعيا الله جلت قدرته أن يحفظه ويديم عليه لباس الصحة والعافية وقال ما نشاهده اليوم من مظاهر الاحتفاء والترحيب بقدومه إنما هو صورة واضحة على مدى ما يحمله الوطن من حب وتقدير.

وقال أيمن جمال مدير شباب لجنة الأعمال بغرفة جدة: إن عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن تمثل سعادة لا توصف فهو صاحب الأيادي البيضاء لهذا الوطن وهي فرحة لكل أبناء الشعب السعودي المخلص حيث نجد أن عهده يحفظه الله كان له الأثر الإيجابي في تطور كثير من القطاعات وكان حريصا كل الحرص على إسعاد شعبه بما يحقق مصالحهم، وعبر بأن عودة خادم الحرمين تشكل فرحة كبيرة لكافة أبناء هذا الوطن.

كما أعرب مدير صندوق تنمية الموارد البشرية هشام لنجاوي عن بالغ سروره بعودة ملك الإنسانية لهذا الوطن الغالي الذي هو في شوق كبير له وقال: نحمد الله سبحانه وتعالى على النجاح الذي تحقق للعملية الجراحية وندعو الله أن يمن عليه بالصحة والعافية. وقال إن السعادة والبهجة والسرور تملأ قلب كل مواطن ونحن نسعد بوصوله إلى أرض الوطن سالما معافى وأسأل المولى عز وجل أن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظه من كل مكروه.

وأضاف إن صندوق الموارد البشرية ساهم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين في تحقيق النجاحات المتواصلة فالصندوق يسعى لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في تنفيذ الآلية المتبعة له. وقال مازن بترجي نائب رئيس الغرفة إن الشعب السعودي سعيد كل السعادة بأن منّ الله سبحانه وتعالى على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية.

ورفع التهنئة للحكومة الرشيدة على سلامته بالعودة إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته سائلا المولى عز وجل أن يديم وافر الصحة والسلامة عليه وأن يمده بالصحة والعافية.

كما عبر الدكتور حبيب الله تركستاني أستاذ الإدارة والاقتصاد بجامعة الملك عبد العزيز عن بالغ سروره بمناسبة عودة الملك مؤكدا أن هذا اليوم يعد من المناسبات السعيدة التي يشهدها الوطن، وأضاف إن الاقتصاد السعودي ما تحقق له من ازدهار في عهده الميمون وأن المملكة وصلت إلى مصاف العالم في المجالات الاقتصادية في عهد خادم الحرمين الشريفين الذي رسم سياسته قواعد التطور للاقتصاد الوطني وما نشاهده اليوم من استقرار في كثير من المجالات الاقتصادية بفضل التوجيهات التي أمر بها حفظه الله، وأضاف أن مسألة ارتفاع الأسعار التي شهدها العالم والطريقة الحكيمة من الملك في معالجة الأمور بشكل عملي بعيدا عن العواطف والمطالبات دليل واضح على السياسة الحكيمة له.

من جانبه أعرب الدكتور أسامة فلالي أستاذ الاقتصاد بجامعة الملك عبدالعزيز أن عودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن خبر أسعد الجميع في هذا البلد التي تستمد أمنها وأمانها من شريعة الله وسنة نبيه الكريم.

وقال: بقلوب ملؤها العرفان بجميل الفضل لله سبحانه وتعالى الذي منّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بنجاح العملية الجراحية، وأضاف: ليس غريبا هذا التفاعل والصدى الكبير للاحتفاء بقدومه حفظه الله فهو دائما راع لمختلف المشاريع الإنسانية والصحية والخيرية، وقال إن عودته الكريمة تشكل سعادة كبيرة للوطن وذلك للمكانة والمحبة التي يتمتع بها ليواصل مشوار عمله في هذه البلاد حماها الله من كل شر.

وقال رجل الأعمال المهندس إبراهيم عوان إن عودة ملك الإنسانية صاحب الأيادي البيضاء لوطن الخير شكلت لنا جميعا سعادة كبرى مشيرا إلى أننا مهما عبرنا عن مشاعرنا في هذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن ومسئول في هذه البلاد الطيبة فإننا لن نوفيه حقه وإننا نقف عاجزين عن التعبير تجاه سلامة وصحة هذا الرجل الذي يمثل قمة الإنسانية والعطاء.

الدكتور أحمد هاشم رئيس جمعية «حرفية» السعودية أعرب عن سعادته البالغة بوصول خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن حيث إن القطاع الخاص تطور بشكل واضح في عهد خادم الشريفين الذي لعب دورا في تنمية الاقتصاد الوطني وهو الرجل الذي لعب دورا في كافة المجالات الاقتصادية على مستوى العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة