Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

إخلاص ووفاء

رجوع

 

إن عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إلى أرض وطنه وهو بأتم الصحة والعافية أبهجت الجميع وجعلت المملكة تشهد هذه الأيام عرساً جماعياً. وهذه على الحقيقة من أعظم النعم على المملكة أن تعيش حالة اللحمة والألفة بين القيادة والشعب، لما يؤدي ذلك من نماء مطرد وإخلاص ووفاء متبادل، وهي دلالة خيرية وتوفيق للمملكة لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (خيار أئمتكم الذي تحبونهم ويحبونكم).

وليس ذلك بغريب فقد قامت المملكة منذُ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز - رحمه الله - بملحمة وطنية قادها عبدالعزيز واحتفَّ به واحتفى به وقام معه إخوانه وأبناؤه أفراد الشعب السعودي وهذا سر نجاح المملكة وتوحدها منذ تأسيسها وإلى الآن؛ لأن يد الله مع الجماعة.

واليوم والمملكة تحتفل بعودة قائدها وحامل رايتها الملك عبدالله تعيد ذكريات وتجدِّد همماً وعزائم في الاستمرار بخطى واثقة نحو مستقبل مزهر ومشرق بقيادة حكيمها المخلص الذي لا تنسيه هموم الداخل سياسات الخارج ولا تشغله سياسات الخارج عن هموم الداخل.

ولا يسعنا ونحن نرى جدَّه واجتهاده - حفظه الله - إلا أن ندعو له بالتوفيق والتسديد وأن يلهمه من أمره رشداً، وأن ويحفظه ويرزقه دائماً الصحة والعافية فهو - حفظه الله - رمز الوطن وأمل المستقبل بعد توفيق الله تعالى.

وأسأله سبحانه أن يديم علينا هذا الجوَّ الإيماني الأخوي الذي يشعرنا بأننا كالجسد الواحد أمة واحدة على نهج الكتاب والسنة.

د. فهد بن سعد الماجد- الأمين العام لهيئة كبار العلماء

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة