Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عدد من أهالي تمير يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن

رجوع

 

المجمعة – فهد الفهد

رفع أهالي تمير أكف الضراعة والدعاء لله سبحانه وتعالى على ما منّ به على هذه البلاد من نعمة الأمن والأمان وأعربوا فى أحاديث للجزيرة بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- إلى أرض الوطن سالماً معافى عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية؛ حيث قدم رئيس مركز تمير الأستاذ إبراهيم بن عبدالعزيز المنيع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وإلى ولي عهده الأمين والنائب الثاني وهنأ البلاد والعباد بالعودة المباركة لأرض الوطن لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- سائلاً المولى عز وجل أن يديم لهذه البلاد ولاة أمرها وهي تنعم بالرخاء والعزة والتمكين إنه سميع مجيب.

كما قدم رئيس المجلس البلدي لبلدية تمير الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الفيصل التهنئة الصادقة لولاة الأمر بما منّ الله به على هذه البلاد من نعم ظاهرة وباطنة ومن ذلك عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى فالحمد لله الذي أسعدنا في هذه المملكة الغالية وجعل أيامنا جلها أيام فرح وسرور فعودة خادم الحرمين ملك الإنسانية نعمة كبرى أثلجت القلوب وأبهجت النفوس تستحق منا الشكر والدعاء الخالص بأن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يديم لنا أمننا.

وتحدث نائب رئيس المجلس البلدي لبلدية تمير الأستاذ ناصر بن إبراهيم الزيد قائلاً: أرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -يحفظهم الله- مشاعر الفرحة والسعادة بمناسبة العودة المباركة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- إلى أرض الوطن سالماً معافى بفضل من الله ومنّه.

من جهته اعتبر رئيس بلدية تمير المهندس سعيد بن ناصر القحطاني عودة خادم الحرمين الشريفين فضلاً من الله ودليل توفيق وسداد لما يقوم به ملك الإنسانية من فعل الخير، وهنأ المهندس خادم الحرمين الشريفين والأسرة الكريمة والشعب السعودي المخلص بعودة الملك الإنساني الكريم. ولا نستطيع أن نعبر عما تكنه نفوسنا من حب لهما فقد فاضت المشاعر حباً له ودمعت الأعين فرحاً بقدومه، حفظه الله عزاً للإسلام والمسلمين.

كما عبر عضو المجلس الأستاذ عبدالعزيز بن كديان الفيصل عن شكره لله عز وجل على ما منّ به على هذه البلاد من أمن وأمان، مهنئاً بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن بسلامة الله وحفظه وهو يتمتع بكامل الصحة والعافية كما هنأ الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل والعالم الإسلامي بهذه العودة الميمونة فكل الديار لبست أبهى الحلل وتزينت أحسن الزينة بقدومه إلى أرض الوطن فكلنا فداء لولاة أمرنا ولبلادنا الغالية، حفظ الله لنا قادتنا وأدام لنا عزنا ورخاءنا والحمد لله في الأولى والأخرى.

وتحدث الأستاذ سلطان بن محمد السلطان. عضو المجلس البلدي بتمير شاكراً الله سبحانه ومهنئاً خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني والأسرة الكريمة والشعب الغالي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن في صحة وعافية سائلاً المولى سبحانه أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد من كل مكروه فهم أسرة مباركة تؤتي ثمارها الطيبة لهذه المملكة خاصة وللعالم عامة.

وعبر الأستاذ حمد بن إبراهيم المفرج عضو المجلس البلدي بتمير عن مشاعر الفرحة والبهجة التي غمرت المواطنين والمقيمين في هذه البلاد وقال إنها مشاعر حب وولاء لا يوصف بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية وماسح دمعة اليتيم فالحمد لله الذي منّ علينا بهذه النعمة وأدام لنا أمننا وولاة أمرنا.

كما عبر نائب رئيس بلدية تمير الأستاذ محمد سعود السلطان عن مشاعر الحب والولاء التي غمرت البلاد والعباد بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين للوطن وهذه العودة الحميدة تجدد في قلوبنا السعادة والبهجة وتبعث في نفوسنا الفرح والسرور فمرحباً بكم يا ملك الإنسانية بين أهلك ومحبيك حفظ الله لهذه البلاد قادتها وأدام لها أمنها آمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة