Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

منسوبو الحرس الوطني في تصريحات لـ(الجزيرة) بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن
التويجري: عودة الملك فرحة عمت الوطن بأسره.. والعالم العربي والإسلامي يُكنُّ له كل تقدير ومحبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني

عبر عدد من مسؤولي الحرس الوطني عن سعادتهم الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافىً حيث إن رؤيته -يحفظه الله- وهو بصحة وعافية أدخلت الفرح والسرور على قلب كل منسوبي الحرس الوطني لما يتمتع به -أيده الله- من حب ومكانة كبيرة في قلوبهم كيف لا وهو القائد الذي أسس وبنى الحرس الوطني وجعله صفحة مضيئة في جبين الوطن وله الفضل بعد الله في تحديثه والوصول به إلى مصاف القوات العسكرية الحديثة ليصبح إحدى ركائز الأمن والاستقرار والرخاء في وطننا الغالي.

حيث أكد معالي الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني المساعد: إن عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى هي فرحة عمت أرجاء الوطن ونحمد الله أن استجاب سبحانه لدعاء محبي خادم الحرمين الشريفين، فنسأل الله أن يحفظه ذخراً للوطن وللأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف: إن عودة الملك -حفظه الله- قد أثلجت الشعب السعودي لأن الملك عبد الله له مكانة كبيرة في قلب الكبير والصغير فهو راعي الإنسانية و باني هذا التطور وهذه النهضة التي تشهدها هذه البلاد.

وقال بأن الملك عبد الله محبوب عند العالم كله لأنه رجل يحب أن يرى العالم وقد ساده الاستقرار والمحبة بعيداً عن العنف والكراهية.. فهنيئاً للشعب بعودة قائده.

وأشار معالي الفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبدة قائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني إلى أن المشاعر الصادقة ماهي إلا تعبير صادق عما يجيش في قلب كل مواطن والذي يبادل المليك حباً بحب فنحمد الله عز وجل على سلامة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وعلى عودته إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالشفاء ولله الحمد.

وأشار الفريق بن لبدة إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز قد أسعد الشعب بعودته وهو بأتم الصحة والعافية وأن سلامة خادم الحرمين الشريفين هي سلامة لهذا البلد ولاشك بأن العودة قد فرح بها عموم أبناء المملكة وأسعدتهم عودة قائد أحبه الناس جميعاً.

كما عبر معالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني عن فرحته قائلاً: إنني أتوجه للمولى عز وجل بالشكر والامتنان على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مشافاً معافى إلى أرض الوطن وأسأل المولى القدير أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بثوب الصحة والعافية وأن يبعد عنه كل مكروه.

وعبر صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج عن تهنئته للوطن بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى متمنياً لملك الإنسانية عوداً حميداً وشفاء دائماً وعمراً مديداً.

كما قال الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني قائلاً: الحمد لله الجميع يشعر بسعادة غامرة وسرور عظيم بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى وطنه وشفائه من العارض الصحي، داعياً الله عز وجل بأن يلبسه لباس الصحة والعافية.

كما عبر الدكتور علي بن عبد الرحمن العنقري مدير عام الشؤون المالية والإدارية عن فرحته العارمة وسروره بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بين أبنائه سالماً معافى، داعياً الله سبحانه أن يمده بموفور الصحة والعافية.

ورفع المهندس عبد لله بن إبراهيم المطوع وكيل الحرس الوطني للشؤون الفنية أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين، سائلاً المولى عز وجل أن يطيل في عمر قائدنا خادم الحرمين الشريفين ويحفظه ذخراً للعرب والمسلمين.

وعبر الأستاذ عبد الهادي بن علي الوادي مدير عام مكتب سمو رئيس الحرس الوطني للشؤون المالية والإدارية عن بالغ سعادته الكبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى و سأل الله العلي القدير أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا ويمتعه بالصحة والعافية.

كما قال الأستاذ عواد بن عبد المحسن العواد مدير عام الأسلحة والذخيرة بالحرس الوطني: إن الفرحة عمت قلوب أبناء الوطن بالمشاعر الجياشة على قلوب المواطنين، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا قائدنا المبارك وأن يمده بعونه وتوفيقه.

وقال الأستاذ حسن بن أحمد الحسين: إنها لفرحة تختلط بالدموع والحب بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن ونسأل الله العلي العظيم أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

وأعرب المهندس عبد العزيز بن أحمد الجراح مدير عام المشاريع عن فرحته الكبيرة بعودة قائد الأمة إلى أرض الوطن واصفاً عودة خادم الحرمين الشريفين بأنها فرحة للقيادة والشعب والوطن.

وعبر الأستاذ عبد الوهاب بن حمد البابطين وكيل الحرس الوطني لشؤون المشاريع عن سعادته بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى وطنه وشعبه وهو بصحة وعافية فالحمد لله على سلامة قائد هذا الوطن ملك القلوب أبي متعب.

كما تحدث اللواء محمد بن خالد الناهض قائد سلاح الإشارة بالحرس الوطني قائلاً: نحمد الله عز وجل أن من على مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء بعد أن متعه الله بالصحة والعافية مبتهلاً إلى الله أن يحفظ قائد مسيرتنا وباني نهضتنا.

كما أكد اللواء طيار ركن راشد بن عبد الله الزهراني رئيس هيئة الطيران بالحرس الوطني: إن مشاعر الفرحة غمرت الجميع كبارا وصغارا حال سماعهم خبر عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن داعياً المولى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

كما قال اللواء بندر بن ماجد بن خثيلة رئيس هيئة الإمداد والتموين بالحرس الوطني: إن هذه المناسبة فرحة غامرة وسعيدة يعيشها كل مواطن فحمداً لله على سلامة خادم الحرمين الشريفين وأسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

كما أكد اللواء الركن عبد الرحمن بن محمد العماج رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني أن مظاهر الفرح والسرور عمت أرجاء الوطن فور سماع خبر عودته إلى أرض الوطن، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمتعه بالصحة والعافية ليمضي في مسيرته الخالدة لبناء هذا الوطن وازدهاره.

كما قال اللواء الركن علي بن محمد المطوع قائد قاعدة الإمداد والتموين بالحرس الوطني: إن عودة سيدي خادم الحرمين الشريفين لوطنه ومواطنيه هي فرحة غامرة تتجسد على محيا جميع أبناء الشعب، داعياًالله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية.

كما عبر اللواء مساعد بن عبد العزيز الشلهوب رئيس هيئة شؤون الأفراد قائلاً: إن الفرحة كبيرة بعودة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين لشعبه إلى أرض الوطن سالماً حيث إن هذه الفرحة والمحبة الكبيرة هي امتداد لمشاعر المحبة والوفاء لقائدنا خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة