Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

الغرفة التجارية الصناعية بالمجمعة ومنسوبوها يعبرون عن سعادتهم البالغة بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن سالماً معافى

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد

عبر رئيس مجلس وأعضاء إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة المجمعة ومدير وبعض منسوبي فرع وزارة التجارة بالمحافظة عن سعادتهم البالغة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى، وذلك فى أحاديث أدلوا بها للجزيرة فى هذه المناسبة..

حيث قال الأستاذ: فهد بن محمد الربيعة - رئيس مجلس الإدارة

ببالغ الحب وصادق الوفاء نقول: حمداً للمولى عز وجل على سلامة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونرحب به في أرض الحرمين الشريفين التي تفتح ذراعيها مرحبة ومشتاقة إلى الأب الحاني والقائد الهمام وحادي الركب وربان السفينة.

وفي هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً يسعدني ويطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني القلبية والتبريكات لمليكنا المفدى ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود وإخوانه البررة ولحكومتنا الرشيدة ولكافة أبناء الشعب السعودي قاطبة بعودة خادم الحرمين الشريفين ليقود هذا الوطن الغالي في دروب الخير والمحبة والسلام ، ويكمل رسالته الإنسانية التي شملت العالمين العربي والإسلامي، بل وتعدتهما حتى لقب بملك الإنسانية.

وقال الأستاذ: ناصر عبدالكريم المجحد - نائب رئيس مجلس الإدارة

إن فرح الشعب قاطبة برجاله ونسائه شبابه وشيوخه بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وهو سليماً معافى، وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة. ومن هنا نزف أحر التهاني وأصدق التبريكات لسمو ولى العهد وسمو النائب الثاني، ولسمو أمير منطقة الرياض ولجميع أفراد الشعب السعودي. ونسأل المولى العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها ويزيدها عزة ومنعة ورخاء.

كما قال الأستاذ / عبدالله بن سليمان الموسى - نائب رئيس مجلس الإدارة

انطلقت الأفراح وعمت الفرحة القاصي والداني من أبناء الشعب السعودي رجاله ونسائه كهوله وشبابه عندما علموا بشفاء قائد مسيرتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ،وتضاعفت الفرحة عندما علموا بقدومه بعد أن ظلوا يتابعون تطورات حالته الصحية خطوة بخطوة ويبتهلون إلى المولى العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء ليعود سالماً إلى وطنه وشعبه ليكمل مسيرة الخير والنماء التي طالما بذل من أجلها قصارى جهده حتى يوفر لشعبه الاستقرار والخير والسعادة وصولاً إلى الارتقاء بهذه المملكة الناهضة إلى سلم المجد والسدد. فالتهنئة نزفها لكل المملكة حكومة وشعباً بعودة القائد البطل.

وقال الأستاذ : عبدالله بن إبراهيم الجعوان - أمين عام الغرفة: ابتهل الجميع للمولى عز وجل شاكرين له أن من بالشفاء على حادي الركب وربان السفينة، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، سائلين إياه أن يمد في أيامه ويحفظه، وسمو ولى عهده الأمين وسمو النائب الثاني قد تبادل الجميع التهاني مبتهجين ومهللين. وهم بذلك يبادلون مليكهم المفدى حبا بحب. لقد كان خادم الحرمين الشريفين خير مثال للحاكم الذي لا يخشى في كلمة الحق لومة لائم وعرف أن القيادة تكليف وليس تشريفاً. ليس ذلك فحسب فقد كان يحفظه الله نعم الحاكم العادل ونعم الأب الحاني حمل هموم المواطنين وعمل على تفريجها، وبذل كل ما يستطيعه لإسعادهم ورفاهيتهم.

الأستاذ: خالد بن عثمان المحارب - عضو مجلس الإدارة: الكل فرح بعودة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – من رحلته العلاجية التي كللت بالنجاح والحمد لله . كيف لا يفرحون والعائد هو قائد الركب الأب الحاني والحاكم العادل. الذي طالما حمل همومهم وعمل على إسعادهم في جميع أرجاء الوطن التي امتدت لها يده الحانية وغطتها أياديه ففاضت خيراً وبركة على جميع نواحيها فبسط عطاؤه الثر ليشمل جميع مواطنيها دونما تمييز أو استثناء. فأغاث الملهوف وأعان ذوي الحاجة من الجنسين، وفرج هموم المكروبين، وعمل على توفير أهم عاملين مما يشغل بال الأسر، وهما الصحة والتعليم على سبيل المثال لا الحصر. والشكر وحدة لا يكفيك أبا متعب ولكنا نبتهل إلى المولى أن يحفظك ذخراً لهذا الوطن الغالي.

الأستاذ: محمد بن إبراهيم الحيدري - عضو مجلس الإدارة : بكل الحب والوفاء أقول حمداً لله على سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ويطيب لي بهذه المناسبة العظيمة أن أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، وحكومتنا الرشيدة وكل الشعب السعودي بعودة المليك المفدى سليماً معافى، لشعبه الذي ظل يرفع الأكف ضارعاً للمولى ليمن عليه بالشفاء والعافية.

بكل الحب والوفاء نقول مرحباً بعودة قائد المسيرة وحادي الركب ليواصل مسيرة الخير والنماء والسير قدماً بهذا الوطن المعطاء. ونسأل المولى أن يوفقه وإخوانه وحكومتنا الرشيدة لما فيه رضاء المولى وخير ونماء مملكتنا الحبيبة.

الأستاذ: سعد بن محمد السعيد - عضو مجلس الإدارة: مرحباً بمليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وألف حمد للمولى حمد الشاكرين على نعمائه بشفائه، وهنيئاً لنا ولكل الوطن وأبناء الوطن بعودة المليك الغالي سليماً معافى، ليواصل مسيرة الخير والنماء التي غطت أرجاء المملكة بل وتجاوزتها لتشمل دول العالمين العربي والإسلامي. فشعب المملكة الوفي ظل يرفع الأكف ويسأل المولى في ضراعة – طوال رحلة خادم الحرمين الشريفين العلاجية – أن يعيد المليك المفدى سليماً إلى أرض الوطن، وهذا أقل ما يمكن أن يقدموه لك – أبا متعب – فأنت فرجت هم المهمومين وأزلت كرب المكروبين ووفرت لهم كل ما يضمن لهم الاستقرار والحياة الحرة الكريمة .

نسأل المولى لك دوام الصحة والعافية وللوطن الغالي الرفاهية والأمن والاستقرار .

بدورة قال عضو مجلس الإدارة وممثل الغرفة بمجلس الغرف السعودية الأستاذ / خالد بن عبدالرحمن العبد الكريم:

مرحبا بك يا أبا متعب وألف حمد على سلامتكم وأهلاً بكم يا خادم الحرمين الشريفين بأرض الحرمين التي ملأت أرجاءها عدلاً وحباً ورعاية، فبادلك أهلها حباً بحب، وخير شاهد على ذلك دعاؤهم لك المتواصل من اللحظة التي أعلن فيها الديوان الملكي نبأ سفركم للعلاج. إن فرحة شعب المملكة لا تعدلها فرحة برجوعكم سليماً معافى. التهنئة نزفها لسمو ولى عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وللنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولحكومتنا الرشيدة ولكل أبناء الشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين.

أما الأستاذ: ناصر بن عبدالعزيز الخالدي - عضو مجلس الإدارة فقال: سعد الجميع وهللوا فرحا بعودة المليك المفدى بعد أن من الله عليه بالشفاء, وعمت الفرحة مدن المملكة وقراها؛ لأن المولى عز وجل قد استجاب دعواتهم ودعوات كل أبناء الشعب السعودي رجالهم ونسائهم, شيابهم وشبابهم الذين طالما دعوا للمليك المفدى بالشفاء العاجل وعودته سالماً .

لقد أحب الشعب السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لأنه كان وما يزال وسيظل أبداً يحمل همومهم ويعمل على إسعادهم, وخير شاهد على ذلك أن كل ما يصدره من قرارات وأوامر ملكية منذ تولية العرش تهدف أولاً و أخيراً لمصلحة شعبه و وطنه.

كما قال الأستاذ / نايف بن بجاد السبهان - عضو مجلس الإدارة:

مرحبا بك يا قائد الركب و يا ربان السفينة. مرحبا بالمليك المفدى عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وألف حمد لله على سلامة الوالد الحنون الذي توالت إنجازاته العظيمة. الكل فرح بعودته أبا متعب سليماً معافى ليواصل مسيرة الخير والنماء وصولاً إلى النهوض بهذا الوطن الغالي حتى ينعم بالخير والنماء والاستقرار.

وقال الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن أبانمي - عضو مجلس الإدارة: فرحتنا لا تعدلها فرحة والشعب السعودي والشعب خاطبة يهلل فرحاً برجاله ونسائه, كهوله وشبابه. فالمناسبة عظيمة وهي عودة الملك المفدى عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. وهذا الشعب قد بادل الملك المفدى حبا بحب وأمدت أياديه البيضاء لتشمل كل أرجاء الوطن تساعد المحتاج وتسند الضعيف, وتغيث الملهوف. ولم تقتصر هذه الأيادي على شعب المملكة العربية السعودية فحسب بل تعدتها لتنثر الخير والبر والوفاء, خارج حدود المملكة, مما شهدت به كل الدول العربية والإسلامية وغيرها من الدول الصديقة في أنحاء متفرقة من العالم.

وقال الأستاذ : ناصر بن عبدالله العسكر - عضو مجلس الإدارة: المناسبة عظيمة عظمة المحتفى بقدومه وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود, الذي غرس حبه في قلوب الملاين من أبناء شعبه الوفي الذي بادله حبا بحب. كيف لا يحبونه وهو القائد الذي عرفوا خلال فترة حكمه محاربة الفساد وانتصار العلم ونبذ الفتنة وإعلاء كلمة الحق؛ فالكل فرح بعودة قائد المسيرة ليستكمل مسيرة البناء والتنمية التي قطع فيها شوطا بعيدا خلال السنوات التي تسلم فيها مقاليد الحكم , وسار بالبلاد في طريق الانفتاح والإصلاح التي جعلت مملكتنا الفتية علما يشار إليه بالبنان, ومثالا يجتذى في الاستقرار والنماء والنهضة الاقتصادية العملاقة. هنيئاً لمملكتنا بعودة المليك الغالي سائلين إياه حفظها من كل شر.

وقال الأستاذ: حبيش علي الخرجي - عضو مجلس الإدارة: فرح الشعب السعودي قاطبة بمختلف أجناسهم وأعمارهم ومواقعهم الجغرافية وتبادلوا التهاني بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود من رحلته العلاجية وهو بكامل صحته. وحق لهم أن يفرحوا بعودة مليكهم المفدى الذي حمل همهم وأزال كربهم أغاث ملهوفهم وساعد ضعيفهم ووفر لهم الحياة الحرة الكريمة، ورفع اسم مملكتهم عالياً بين الأمم حتى صارت يشار إليها بالبنان.

كما قال الأستاذ: محمد بن سليمان الحقيل - مدير فرع وزارة التجارة بمحافظة المجمعة: ترصد العيون المنصفة المحايدة مشهداً فريداً يتبلور على أرض هذه البلاد المباركة لا تستطيع ريشة فنان ولا يراعي كاتب التعبير عنه وتمتد إيحاءات هذا المشهد في فضاءات لا متناهية من الروعة والإبهار مدادها وألوانها هذا التعبير الوجداني العفوي الصادق الذي يظهر على محيا كل فرد من أبناء هذا الوطن رجلاً كان أو أمرأة؛ كبيراً كان أو صغيراً وبشكل واضح جلي لا يشوبه خوف ولا زيف وإنما ينبع من حقيقة يعيشها الجميع أساسها الحب والتلاحم ووحدة الهدف بين القيادة الحكيمة الحانية وشعبها المحب الوفي الذين ملك خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- قلوبهم بعدله وكلمته وعاطفته الصادقة تجاههم فبادلوه حباً بحب ووفاءً بوفاء بعد قليل في حق أب يقول لهم رغم ظرفه الصحي ومعاناته للآلام : دامكم بخير فأنا بخير. فحمداً لله تعالى على سلامة الوالد الغالي وعودته سالماً معافى.

وقال الأستاذ : عبدالله بن أحمد الصالح - مساعد مدير فرع وزارة التجارة بمحافظة المجمعة

نهنئ أنفسنا ونهنئ الشعب السعودي بقدوم ملك الإنسانية وملك الإصلاح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -أطال الله في عمره- بعد أن من الله عليه بنعمة الشفاء والحمد لله على ذلك فملك القلوب يحفظه الله أمضى سنوات عمره في خدمة شعبة ومنحهم وقته وصحته وعمل بكل إخلاص ولهذا فقد أحبه شعبه وأصبحت اللحمة قوية بين القيادة وشعبها والملك - يحفظه الله - تحقق في عهده كثير من الانجازات التي نفتخر بها كسعوديين فقد قفز التعليم في عهده قفزات كبيرة جداً، فقد ارتفعت الجامعات من 8 جامعات إلى 30 جامعة، وتم ابتعاث عشرات الآلاف من الطلبة السعوديين إلى الخارج لتزود بالمعرفة ، وفي الاقتصاد ازدهرت ميزانية الدولة إلى أرقام خيالية وصلت إلى450 مليار ريال وفي السياسة أصبحت المملكة في عهده الميمون محترمة من جميع دول العالم بسبب السياسة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وما تقدم هو جزء بسيط مما قدمه جلالته لشعبه -يحفظه الله- ولذا ففرحتنا اليوم غامرة بعودته سالماً معافى ، جعل ما يقدمه لشعبه في موازين أعماله إنه سميع مجيب.

كما قال الأستاذ: ناصر بن حمد العبدالوهاب - رئيس قسم السجل التجاري بفرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة المجمعة : الفرحة لا تسع أبناء هذا الوطن بقدوم ملكهم الغالي سالماً بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية وهم يتبادلون البشرى والتهاني بشكل تلقائي لا تكلف ولا تصنع فيه وبهذا المناسبة أهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم على ما أنعم الله به على والد الجميع خادم الحرمين الشريفين بأن عافاه وشفاه وإعادة سالماً إلى أبنائه. وأشكر الله تعالى على هذه النعمة الظاهرة المقرونة بنعمة الأمن .

وقال الأستاذ : خلف بن عبدالله الصقير - من فرع وزارة التجارة بمحافظة المجمعة

نهنئ أنفسنا ومن حولنا بسلامة وعافية ملكنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أطال الله في عمره وبارك له في عمله، وإن الكلمات قاصرة عن التعبير عما بداخل النفوس من عبارات الفرح والود والولاء لهذا الملك المحبوب - أطال الله في عمره .. جعل ما يقدمه لشعبه في موازين أعماله أنه سميع مجيب.

وقال الأستاذ: عبدالرحمن بن ناصر الحميدي - من فرع وزارة التجارة بمحافظة المجمعة: المشاعر بعودة خادم الحرمين الشريفين تعبيراً تلقائيا لملك أسر القلوب بإنجازاته وقربه من الناس فحيا الله وجه السعد عبد الله بن عبد العزيز، وأبشري يا بلادي بمستقبل مشرق يشع عدلاً ونماء ورفاهية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة