Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عدد من المسؤولين ورجال الأعمال بمحافظة البدائع تحدثوا عن الفرحة بعودة ملك الإنسانية

رجوع

 

البدائع - فلاح الحمود

عبر عدد من المسؤولين والمواطنين بمحافظة البدائع عن بالغ سرورهم بمقدم خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى، حيث قال في البداية محافظ محافظة البدائع عبدالرحمن السديس إنه يوم ليس كسائر الأيام والمملكة تبتهج وتحتفل بمقدم قائدها خادم الحرمين الشريفين بعد أن منّ الله عليه بالشفاء بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح. فكم انتظرنا هذه اللحظة السعيدة بوصول ملك الإنسانية لأرض الوطن، إنها لحظات يعجز المرء عن وصفها. فقد فرح بالمقدم الميمون الصغير والكبير وعم الفرح أرجاء الوطن.

عن أهالي محافظة البدائع أرفع أجمل التهاني والتبريكات لنائب خادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني والشعب السعودي الكريم على سلامة قائد مجد هذه البلاد وأن يديم عليه ويحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين ويحفظ مملكتنا من كل مكروه.

كما قال إبراهيم راشد الشبرمي المحافظ السابق وعضو مجلس المنطقة: لا شك في أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب أبناء الشعب السعودي التي طال انتظارها وتحققت هذا اليوم ولله الحمد بمقدم خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالشفاء.

فمن حق هذا الشعب الكريم أن يفرح بهذا القدوم الميمون.

الملك الإنسان قدم الكثير للشعب وحريص على إسعاده وتلمس احتياجاته حتى في رحلته العلاجية.

من جانبه قال رئيس بلدية البدائع يوسف عبدالله الخليفة الكل استبشر بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية الناجحة لقد كانت قلوب الجميع مع هذا القائد الإنسان المحب لشعبه وأمته يبادلهم نفس الشعور يسأل عنهم وهو في رحلته العلاجية ويتفقد أحوالهم وكأنه بينهم. لذلك لا غرو لهذا التلاحم والحب الكبير الذي يكنه هذا لشعب للقائد وما هذا الاستقبال الحافل بمقدمه إلا دليل على حجم الحب الذي يحمله هذا المواطن لقائده.

كما تحدث بهذه المناسبة رجل الأعمال يوسف سليمان العريني التي وصفها أنه أغلى مناسبة لهذا الوطن حينما منّ الله على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء من العارض الصحي وتكللت هذه الرحلة العلاجية بالنجاح وعاد القائد ليواصل مسيرة النماء والبناء التي كانت شغله الشاغل وهو في رحلته العلاجية.

كمال قال الشيخ حجاج الثنيان مدير مصنع مياه القصيم لا يسعني في هذا الصدد إلا أن نبتهج إلى الله العلي القدير أن منّ على خادم الحرمين الشريفين وأسبغ عليه ثياب الصحة والعافية واكتحلت أرض الوطن بمقدمه مقدم الخير والبركة هذا الاستقبال والفرحة العارمة في الوطن دليل على ما يقدمه هذا القائد لشعبه.

وقال رجل الأعمال إبراهيم محمد المنيف: أولاً نحمد الله العلي القدير ونثني عليه أن منّ على خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثياب الصحة والعافية وعاد إلى أرض الوطن يحمل الخير لشعبه وأمته كما هو ديدن خادم الحرمين الشريفين في حمل الخير لهذا الوطن ومواطنيه وبمقدم خادم الحرمين الشريفين اطمأنت النفوس وفرحت القلوب التي اشتاقت لروية ملك الإنسانية فنكرر الحمد والشكر لله على عودته سالماً معافى أن يحفظ خادم الحرمين من كل مكروه وأن يتم عليه الصحة والعافية ويجعله ذخراً للإسلام والمسلمين ويسدد حكومته الرشيد لما فيه صالح العباد والبلاد.

كما قال عبدالله محمد المنيف يعيش الجميع هذه الأيام فرحة كبيرة بمقدم والد الجميع حيث ازدانت الشوارع والميادين بعلامة الفرحة والبهجة الذي يحمله كل مواطن لهذا الملك الإنسان الذي واصل المسيرة لرفعة هذا الشعب ورفاهيته وجعل من أولويات اهتمامه المواطن الذي يبادله هذا الحب الكبير ليعيش الجميع براحة وطمأنينة.

ونسأل الله أن يديم على مليكنا المحبوب الصحة والعافية ويحفظ هذه البلاد من كل مكروه.وتحدث عبدالعزيز محمد المنيف حيث قال: الكل مبتهج ومسرور بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك الإنسانية بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح فها هو اليوم بين وطنه وأبنائه بعد غيبة طويلة انتظرها الجميع بفارغ الصبر لما لهذا القائد من حب تغلغل في قلوب الجميع.كما تحدث الدكتور يوسف عبدالله العريني رئيس الغرف التجارية بالقصيم ومدير شركة ديف الدوائية بالبدائع قائلاً: استبشر الشعب السعودي بمقدم خادم الحرمين الشريفين أيما استبشار لما لهذا القائد من إنجازات تغنى بها أبناء هذا الوطن وشفافية عرفها الجميع الصغير والكبير بل عرفها المجتمع بأسره، فلا يملك أي إنسان في هذه المعمورة إلا الدعاء الخالص لهذا الملك الرحيم بشعبه وأمته سائلين العلي القدير أن يمد في عمره ويحفظه من كل مكروه.

كما قال رجل الأعمال طارق العريني: إن هذا اليوم من الأيام الجميلة الذي لن ينساه الشعب السعودي الذي عاش معه فرحة الشفاء والعودة إلى أرض الوطن مع ما يحمله خادم الحرمين الشريفين من الخير القادم الذي أثلج قلوب الشعب السعودي الكريم فلا يسعنا إلا أن نبتهج في هذا اليوم وندعو لخادم الحرمين الشريفين أن يطيل في عمره ويحفظه من كل مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة