Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رؤساء مراكز محافظة الغزالة: الفرحة كبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن

رجوع

 

حائل - فهد الشيحان

عبَّر عدد من رؤساء المراكز التابعة لمحافظة الغزالة عن فرحتهم وسرورهم بعودة وسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لأرض الوطن سالماً معافى معربين عن سعادتهم بهذه المناسبة الغالية ضارعين لله أن يمده بالصحة والعافية ويديم على بلادنا بقيادته الأمن والاستقرار والتقدم والرقي.

وقال رئيس مركز الخفيج فرحان منور الخزيم: نرحب بوالدنا في عودته الميمونة، فالجميع من مواطني هذا الوطن تربطهم بخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز روابط محبة، وهي علاقة الرجل العظيم بشعبه الوفي، هذا الملك الحكيم الذي نجح في أن يضع يديه بمهارة لاحتياجات وطموحات وأحلام شعبه والأمة الإسلامية، حيث حقق طموحاتهم في كل مجال فمرحباً بالقائد.

وتحدث رئيس مركز الشويمس حباس براهيم بن غثي قائلاً: الفرحة اليوم ليست كما هي فرحة الشعوب ونحن نستقبل المليك.. إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يمثل أمة في رجل، وفي محبته، وعطائه، أمة في مواقفه وحكمته، ومودته مع شعبه ومع الشعوب الأخرى، فمرحباً به بين شعبه.

وقال رئيس مركز الحليفة السفلى عمر غصين العاصم: اليوم يعود مليكنا الغالي وتأتي معه البهجة والسرور، فأهلاً بك يا ملك الخير أهلاً بك يا باني النهضة أهلاً بك يا قائد المسيرة عُدت لتكمل ما بدأته من خير بفكرك وعطائك فأهلاً بك عدد عطائك.. أهلاً بك يا ملك القلوب. فأنت ما زلت في قلوب شعبك حباً وولاءً.. فأهلاً بك عدد دقات قلوبنا ندعو الله أن يطيل في عمرك، وينصرك على من عاداك ويبقيك ذخراً لنا وللمسلمين.

وتحدث رئيس مركز العيثمة عويض بطحي صندل بهذه المناسبة فقال: نرحب بخادم الحرمين الشريفين وعودته للوطن ونقول مرحباً بمن ملأ قلوب الشعب حبه، وبشوقٍ ننتظر قدومه، لأنه ملك الشعب والإنسانية وعودته إلى أرض الوطن بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به وها هو ولله الحمد بيننا سليم معافى، فحفظ الله خادم الحرمين من كل مكروه، وألبسه لباس الصحة والعافية.

وقال رئيس مركز المرير سليم زيد الحايطي: نرحب اليوم بمقدم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - ملك القلوب وملك الإنسانية، وأقر العين بعودته الكريمة، كما نهنئ أنفسنا بما يسّر الله قدومه سالماً ونشكر الله على ذلك شكراً قائماً وشوقنا إليك سيدي رهين قلوبنا وقرين صدورنا وشوقنا لعودتك ورؤيتك سالماً معافى فهنيئاً لنا بعودتك سيدي.

وقال رئيس مركز بدع بن خلف سالم خلف الرشيدي: مهما تحدثنا في هذا المجال عن مآثر خادم الحرمين الشريفين على شعبه وحرصه - حفظه الله - من الرقي بالمجتمع وتقديم جميع الوسائل الكفيلة بجعل المواطن ينعم بكل أمن وأمان وراحة بال ويعيش برفاهية تامة من خلال توفير كل الخدمات.

وتحدث رئيس مركز فيضة أثقب عبد العزيز محسن الشويلع فقال: اليوم هو يوم غير عادي للشعب السعودي فهم يستقبلون خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد رحلة علاجية موفقة - بإذن الله -، وظهر ذلك من خلال ما تكنه قلوب الملايين من أبناء الشعب وهم يستقبلون المليك المفدى.

وقال رئيس مركز أشبرية عبد الرحمن حسن المعيتيق إن الوطن اليوم من شماله إلى جنوبه يعيشون فرحة غامرة لا توصف بعودة مليكهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ذلك القائد الذي رفع بلاده وشعبه إلى مصاف العالمية وكان همه الأول والأخير رفعة الوطن ومواطنيه وعيشهم بكل رفاهية فمرحباً ألف. وقال رئيس مركز بدع بن حويط فهد عبد الله الرشيدي إن الوطن هذا اليوم له شأن كبير بوجود مليكنا خادم الحرمين الشريفين وهو يعود من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح وعاد بين شعبه يتابعهم في جميع شئون الحياة ويساهم في تطور الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة