Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

في تصريحات لـ(الجزيرة):
أهالي ضباء يعربون عن فرحتهم برؤية خادم الحرمين الشريفين عائداً إلى أرض الوطن

رجوع

 

ضباء - سعيد السعيد

أعرب أهالي محافظة ضباء عن سعادتهم البالغة وهم يرون الملك عبدالله عائداً لوطنه سالماً معافى، وقالوا في تصريحات ل(الجزيرة): إنها فرحة ومشاعر جياشة لرؤيته، وطائرته حطت في الرياض، إنها لحظة تاريخية لن ينساها شعب أبي متعب.

وقال ريئس بلدية ضباء محمد بن ناجم الحويطي: لقد سعدت كغيري من أبناء الشعب السعودي بقرب عودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن سالما معافى ليواصل إدارة دفة هذه البلاد إلى العلا والشموخ، وأن يواصل، حفظه الله، أعماله الخيرية، وأضاف: إن فرحة الشعب السعودي بشفائه غامرة، وتعبير الشعب السعودي بفرحة عودة خادم الحرمين الشريفين الى أرض الوطن، ليس بمستغرب من هذا الشعب الوفي، ونحمد الله على ذلك.

من ناحيته، قال العقيد سعود رمضان الحربي مدير شرطة ضباء: هي مشاعر كل محب لقيادة هذه البلاد بعودة ولى الأمر خادم الحرمين بعد أن أكرمه الله بنعمة الصحة، فهذه الفرحة ما هي إلا تجسيد لمعان سامية جبل عليها إنسان هذا الوطن، ويسرني باسمي ونيابة عن منسوبي شرطة ضباء أن ارفع اجمل التهاني لخادم الحرمين الشلايفين وللأسرة المالكة وللشعب السعودي على عودته سالماً معافى.

وعلى ذات الصعيد قال الدكتور صالح المحلاوي مدير فرع مكتب التربية والتعليم بضباء: إننا نعايش في هذه الأيام صورا رائعة من التلاحم بين القيادة والشعب، فالجميع بلا استثناء عبروا عن صادق مشاعرهم بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الى أرض الوطن.

كما تحدث النقيب على حمود الحربي مدير مرور ضباء، وقال: تظهر الأفراح على محيا الجميع بخبر عودة خادم الحرمين متلبساً بثوب الصحة والعافية، ونحمد الله على سلامته أطال الله في عمره، ونهنئ الشعب السعودي بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا.

وقال مدير الأوقاف والدعوة والارشاد بمحافظة ضباء الشيخ عبد الله أبوحسبو: لقد زرع خادم الحرمين الشريفين بذرة الحب في شعب مملكة الانسانية، فها هو يحصد ثمار زرعه، فخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- صاحب سجل حافل من المبادرات الكريمة في خدمة الحالات الإنسانية بمختلف صورها وتفاصيلها، يقبل عليها بحنكة رجل الدولة صاحب السهم الأعلى والأبرز في نسج أسباب ومقومات التماسك الاجتماعي والسياسي على كافة المستويات المحلية والإقليمية الدولية.

وقال الشيخ يوسف البوق ريئس اللجنة الاجتماعية بضباء وعضو المجلس البلدي: مرحباً بك يا خادم الحرمين بين أهلك وأبنائك، وهذا هو التلاحم الذي نلمسه من قيادتنا وشعبنا والذي انطبع في قلوب أبناء الوطن ، ونلمسه يومياً في تلمس قيادتنا الحكيمة لاحتياجات وتطلعات أبنائها.

وقال الدكتور عبد القادر الصادق مدير المدرسة المتوسطة بالمدينه المنورة: إننا نحمد الله سبحانه وتعالى أن من على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء، وفرحة الشعب السعودي بشفائه غامرة، وتعبير الشعب السعودي عن فرحته ليس مستغرب، فالكل في شوق لعودته، والكل يحمد الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة التي أولاها لخادم الحرمين، فالحمد لله على سلامة العودة، والحمد لله على الأمن والأمان والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة.

كما عبر حسن عجوه عن سعادته قائلاً: حينما تذكر الإنسانية يذكر خادم الحرمين، فهو يجسد معاني البذل والإنسانية، ونحمد الله على سلامة العودة إلى أرض الوطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة