Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مسؤولو الجوف يعبرون عن مشاعرهم بعودة ملك الإنسانية
عودة خادم الحرمين الشريفين أعادت الفرحة والبهجة إلى النفوس

رجوع

 

الجوف - فيصل الحواس

عمت الفرحة المسؤولين والأهالي بمنطقة الجوف بعودة خادم الحرمين لأرض الوطن وسط احتفالات عامة وخاصة تعكس مدى ولاء الشعب ومحبته لقيادته. وعبَّر المسؤولون في المنطقة عن سعادتهم بهذه العودة المباركة التي انتظرها بشوق أبناء الشعب السعودي وكل من يعيش على أرض المملكة.

وقد عبَّر أمين أمانة منطقة الجوف المهندس محمد بن حمد الناصر عن فرحته بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين بقوله: بكل معاني البهجة والسرور استقبل جميع أبناء مملكتنا الغالية عودة سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في حله وترحاله وهو بكامل الصحة والعافية، ولن أبالغ إذا وصفت هذه الفرحة بالطاغية، لما يتمتع به مليكنا المفدى من حب بالغ في نفوس الصغير قبل الكبير، ورغم أنني لم أتشرف بمقابلة مقامه سوى مرة واحدة، إلا أنني قد فتنت بتواضعه وبطيبة قلبه وسمو أخلاقه، فصدق من صنَّفه على أنه أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم.. وهذا ليس بغريب عليه فلقد تخرج من مدرسة المؤسس عبد العزيز -طيب الله ثراه- الذي طبع كل هذه المزايا والصفات النبيلة الرائعة على قلوب أبنائه.

ووصف مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمثابة يوم عيد لمواطني هذا البلد الكريم، وهم يشاهدون والدهم يعود لأرض الوطن مما أضفى على قلوبهم الفرح وهم يشاهدون خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يعود سالماً لأرض الوطن، فالحمد لله سبحانه أن منَّ على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز بالشفاء والصحة والعافية، وأنعم علينا جميعاً نحن أبناءه ومواطنيه بعودته الميمونة، فما أنبلها وأصدقها من مشاعر حب وولاء، تتدفق من قلوب وأحاسيس ووجدان أبناء الوطن التي تمتلئ حباً لخادم الحرمين الشريفين، فرحاً وابتهاجاً بعودة القائد الوالد أدامه الله.

وعبَّر مدير شرطة منطقة الجوف اللواء مطلق بن عبيد باسيم عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- إلى أرض الوطن معافى بقوله: نحمد الله على العودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين بعد أن من الله عليه بالشفاء من العارض الصحي الذي ألمَّ به والذي كان له بالغ الأثر على كافة أفراد الشعب السعودي، حيث كانوا يتابعون ويترقبون وألسنتهم تلهج بالدعاء الصادق سائلين المولى عز وجل الشفاء لمليكهم وهم يتطلعون لعودته سالماً معافى، فهنيئاً لنا بعودة - ملك الإنسانية - لشعب يبادله حباً بحب ووفاءً بوفاء، ونسأل الله العظيم بأن يديم على خادم الحرمين الصحة والعافية دوماً، وأن يحفظه لنا قائداً لنهضتنا.

وعبَّر مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الجوف الشيخ علي بن سلم العبدلي عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله، وقال: إطلالة يوم جديد تشرق شمسه على أرجاء بلادنا الغالية تزف معها البشريات وتسعد القلوب وتشرح الصدور في كل بقعة من بقاع مملكتنا الحبيبة بعودة مليكنا خادم الحرمين الشريفين الميمونة إلى أرض الوطن سالماً معافى، فأهلاً بك يا خادم الحرمين الشريفين بين شعبك وأهلك ومحبيك.

وعبَّر رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف الدكتور نايف بن صالح المعيقل عن فرحته بقوله: لقد تحققت آمال وتطلعات أبناء الشعب السعودي بكافة شرائحه رجالاً ونساءً والمقيمين على هذه الأرض بهذه العودة المباركة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إلى أرض الوطن، هذه العودة تمثل أهمية كبرى لأبناء المملكة.

إن وصول خادم الحرمين -حفظه الله- إلى بلده وأرضه وشعبه تمثل صمام الأمان لهذه الأمة لما يتمتع به من العديد من المزايا والصفات. إن إطلالة خادم الحرمين الشريفين من خلال شاشات التلفزيون ووسائل الإعلام الأخرى التي زفت لنا خبر خروجه من المستشفى سليماً معافى كانت من أسعد الأخبار للجميع لما لخادم الحرمين الشريفين من مكانة وحب في قلوبنا ومكانته في قلوب أبنائه.

وقال مدير جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الجوف الدكتور نواف ذويبان الراشد: نرفع أيدينا إلى الله العلي القدير أن مَنَّ عليك بالصحة والعافية وأن أعادك الله إلى أرض وطنك سليماً معافى من كل سوء شامخاً بين أهلك وشعبك، وقد استجاب الله دعوات أبنائك في المملكة بعودتك بالصحة والسلامة إلى أرض الوطن.. يا خادم الحرمين الشريفين هنيئاً لشعبك بك، وليس غريباً أن تلبس تاج المحبة من أبناء شعبك فأنت الملك المخلص، وأنت من يعمل في السر والعلن من أجل عزة هذا الوطن ورفعته، فأنت صاحب العزيمة التي لا تلين تعمل بطموح وصدق من أجل الوفاء بالقسم الذي بررت به بإذن الله.

كما عبَّر مدير فرع الخدمة المدنية بمنطقة الجوف محمد بن إبراهيم العلي عن ابتهاجه بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بقوله: لقد عمَّ الفرح أرجاء الوطن من شماله وحتى جنوبه بعودة الوالد القائد -رعاه الله، وإن هذه العودة للمليك أعادت الروح إلى أبناء الشعب السعودي كافة، فهو - حفظه الله - لم يغب عن قلوبنا كمواطنين منذ دخوله المستشفى، ودعاؤنا له لم ينقطع حتى اكتملت الفرحة برؤيته يعود لأرض الوطن.

وعبَّر مدير كهرباء منطقة الجوف المهندس عدنان بن سليم العبدلي عن فرحته بقوله: إن هذه الفرحة ليست فرحة خاصة بل هي فرحة وطن بسلامة وصول خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى إلى أرض الوطن، فطيلة فترة علاجه كان خادم الحرمين الشريفين حريصاً على متابعة أمور شعبه ومتابعة القضايا العربية، فكان الصغير قبل الكبير ينتظر عودته، وتجسدت هذه المشاعر الحقيقية والتي نبعت من حب السعوديين لمليكهم، فحمداً لله على سلامته وعودته إلى وطنه وشعبه وهو في أتم الصحة والعافية، ليواصل -حفظه الله- قيادة هذا الكيان نحو مزيد من الرخاء والنماء.

وعبَّر عضو مجلس المنطقة بالجوف وارد عبدالله الهذلول عن الفرح بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بقوله: نحمد الله أن مَنَّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، وقد فاضت القلوب بالفرح والسعادة بعودة الأب الكبير لما يحمله من ميزات القيادة وحبه لأبناء شعبه، فهو المدافع عن كرامتهم وقيمهم النبيلة، وعودة خادم الحرمين -حفظه الله- فيها تجديد للنهج والمسيرة الخيرة نحو التحديث والتطوير وتعميق الإنجازات، تعزيز لوحدتنا الوطنية وتحقيق الخير والازدهار لكل أبناء هذا الوطن بمشيئة الله تعالى.

وأعرب مدير عام هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف ممدوح بن عبدالكريم الثلج عن بالغ فرحه بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بقوله: لطالما افتقدناك في الأيام السالفة، لا أراك الله مكروهاً وحماك.. وحمداً لله على منِّه وكرمه بعد أن مَنَّ عليك بالشفاء وأكرمنا بعد كرمه عليك أن عدت سالماً إلى أرض الوطن وإلى أبنائك الذين لطالما انتظروا هذه اللحظة بفارغ الصبر، بعد أن كان القلق رفيقهم، فهنيئاً لأبنائك وبعودتك سالماً معافى.

وقد عبَّر عضو مجلس المنطقة المحلي بالجوف مفلح بن عبدالله الكايد عن فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين بقوله: كان كل الشعب السعودي قاطبة مشغولاً على صحة مليكنا الأب طيلة الفترة الماضية، وقد انتظر الشعب هذه العودة بفارغ الصبر، وسعدنا جميعنا بعودة قائد الأمة وبلسم جراحها وآمال وتطلعات أجيالها، وقد عمت البهجة البلاد.

وأضاف الكايد: وبهذه المناسبة نتمنى أن يواصل خادم الحرمين الشريفين دفع عجلة التنمية كما عودنا -حفظه الله- في هذا العهد الزاهر، أدام الله على خادم الحرمين الشريفين لباس العافية وطول العمر، وعلى وطننا الأمن والاستقرار.

ووصف مدير فرع صندوق التمنية الزراعية بالجوف مساعد صالح المظهور فرحته بعودة خادم الحرمين الشريفين بقوله: يعجز اللسان عن وصف هذه اللحظات والتي نرى فيها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وقد عاد إلى أرض الوطن يرتدي لباس الصحة والعافية، فمنذ أن غادر -حفظه الله- في رحلته العلاجية وأبناء المملكة جميعاً يترقبون هذا اليوم، وبوصوله عمَّ الفرح كل بيت.

وقال رئيس مجلس التدريب التقني و المهني بمنطقة الجوف الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين: بعودة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تبتهج القلوب وتسعد الأفئدة بعد أن مَنَّ الله على والد الجميع بالعافية والشفاء، فالشعب والمملكة يزهوان بعودته الميمونة بعد رحلته العلاجية والتي تكللت بفضل من الله بالنجاح.

ووصف مدير تلفزيون منطقة الجوف حمد بن حمود العريض الفرحة بعودة خادم الحرمين الشريفين بقوله: كيف لا نفرح، وهو ملك تواضع للناس كافة، ملك حمل على عاتقه هموم الأمة الإسلامية والعربية، ملك جمع بين الأشقاء العرب ووحد كلمتهم، ملك اهتم بشعبه وحرص على العمل على راحته، لا يتسع الوقت والمكان لسرد بعض من خصال أبا الكل لأنه يستحيل سرد كل ما قام به -حفظه الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة