Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في ساحة الكندي بالحي الدبلوماسي بالرياض
مواطنون ودبلوماسيون يحتفلون بعودة المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - متابعة - عبد الرحمن المصيبيح:

امتزجت مشاعر الفرح والبهجة والسعادة في نفوس أبناء هذا الوطن معبرين عن حبهم لملك الانسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في ساحة الكندي بحي السفارات تواجدت جموع كبيرة من المواطنين وعبروا عن فرحتهم من خلال الاحتفالية التي أقامتها أمانة منطقة الرياض في تلك الليلة الجميلة توشح الأطفال بأعلام المملكة وصور خادم الحرمين الشريفين كما تواجد عدد من أفراد الجاليات من السلك الدبلوماسي والذين شاركوا المواطنين فرحتهم وقدموا لهم تهاني بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليماً معافى.

العرضة السعودية

واشتمل حفل ساحة الكندي على عدد من الفقرات وفي مقدمتها العرضة السعودية.. وكذلك فرقة جازان - والدواسر - والشعر، والربابة حيث تفاعل الجميع مع فقرات الحفل..

الجزيرة تلتقي بالمواطنين والوافدين

والتقت الجزيرة بعدد من الحضور من المواطنين والوافدين حيث عبر المواطن محمد الغامدي وكان باصطحاب أسرته فقال إننا فرحين بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليماً معافى هنيئاً للأسرة المالكة -والشعب السعودي بهذا المقدم الميمون.

أما المواطن محمد العتيبي فقال مشاعرنا كبيرة وسعادتنا أكبر ونحن نحتفل بعودة خادم الحرمين الشريفين كنا نتابع رحلته الميمونة ونستقبل بشائر الخير عن نجاح العملية التي أجريت له وتمتعه بالصحة والعافية.

وأثنى المواطن سالم الأحمري على تنظيم هذه الاحتفالات وتمكين الجميع من الاحتفاء وإبداء المشاعر نحو هذا القائد العظيم وسأل الله أن يحفظ هذه البلاد.

مندوبة الجزيرة تلتقي بالمواطنات والوافدات

وخلال احتفالية ساحة الكندي استطاعت مندوبة الجزيرة من الالتقاء بعدد من المواطنات والوافدات وأبدت المواطنة أم ناصر وهي معلمة رياضيات ومعها أطفالها فقالت لقد حرصت على المشاركة في هذه المناسبة بالاحتفاء بخادم الحرمين الشريفين وإحضار أطفالي وكانت فرحة كبيرة بعودة خادم الحرمين الشريفين وقالت السيدة مريم أحمد من المغرب أولاً أشكركم على هذا اللقاء وأهنئ الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليماً معافى الملك عبد الله حفر اسمه في قلوب الجميع من خلال ما قدمه لدينه ووطنه وإلى الأمتين العربية والإسلامية. وقالت المواطنة أم جواهر وهي ربة بيت أنا سعيدة بهذه العودة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الليلة في هذه الاحتفالية كنا في غاية الفرح والامتنان أهنئ الجميع بهذه المناسبة السعيدة. أما السيدة فريال كريم من سوريا فقالت أولاً أبارك للجميع بعودة خادم الحرمين الشريفين وأهنئ الشعب السعودي بهذا المقدم الميمون لا شك أن خادم الحرمين الشريفين أسر القلوب بمجيئه نظراً لما قدم ويقدم، ولإنسانيته وحنيته العظيمة. أكرر التهنئة للجميع.

 

 

 

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة