Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه: الملك عبد الله ظل حاضراً بيننا دائماً رغم غيابه
الأمير مشاري بن سعود يستقبل المهنئين بشفاء خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة, في اثنينية سموه بقاعة الاستقبالات بديوان الإمارة مساء الاثنين الماضي وفوداً من المسؤولين والمشايخ والمواطنين الذين قدموا للسلام على سموه، والتهنئة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله.

ورحب سموه بالجميع وشكرهم على مشاعرهم النبيلة تجاه المليك المفدى، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يعيده لوطنه وشعبه وأن يجعل ما أصابه طهوراً.

وقال سمو أمير منطقة الباحة: كم كنا مشتاقين لرؤيته يقود مملكتنا الحبيبة ويسيّر دفة الأمور في وطننا الغالي إلى كل ما فيه رفعة هذا الوطن الأبي وهذا الشعب المتمسك بدينه وعقيدته وبولائه لله سبحانه وتعالى ثم لقادته الذين اتخذوا القرآن الكريم والسنّة النبوية المطهرة منهاجاً ودستور حياة.

وعدَّ سمو أمير منطقة الباحة اتصال وسؤال المواطنين عن صحة المليك المفدى ومشاعرهم التواقة لرؤيته دليلاً على المحبة الكامنة في القلوب التي لا يكون اللسان فقط مترجماً لها بقدر ما تكون الأحاسيس الصادقة المتدفقة والدعاء المخلص.

وأكّد سموه أن رؤية خادم الحرمين الشريفين قد غابت عنا في سفره، ولكن لم يغب تأثيره فينا فهو حاضر دائماً بين أعيننا، لافتاً سموه إلى استفسار وسؤال الملك المفدى المستمر عن أحوال بلده ووطنه وأهله عبر ما يرد إلى الإمارة وغيرها من الجهات الحكومية من خطابات وبرقيات يكون هو الذي أمر بها ومن خلال متابعته الدائمة لأحوال المواطنين.

وثمّن سمو أمير منطقة الباحة الجهود الكبيرة لنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، في تسيير أمور البلاد، حيث أدى الأمانة وصانها وقام بكل ما يترتب على ذلك، مؤكّداً سموه على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفظه الله، لأمراء المناطق التي تشدّد دائماً على أهمية خدمة المواطن في مختلف المجالات.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ قادتنا وبلادنا لكل خير، وأن يديم عليها نعمة الإسلام، وأن يجعل كلمتنا سواء متحابين في الله ثم في الوطن، لافتاً سموه إلى أن بركة هذه البلاد الطاهرة تكمن في تمسكها بدين الله الذي شرعه للخلق جميعاً.

بعد ذلك ألقى رئيس محاكم منطقة الباحة الشيخ عبد الله بن أحمد القرني كلمةً عبّر فيها عن سعادة الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة