Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المدارس السعودية في باكستان تحتفي بعودة خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسلام آباد – واس:

أقامت المدارس السعودية في كل من إسلام آباد وكراتشي أمس بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبد العزيز الغدير حفلاً خطابياً احتفاءً بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وألقى السفير عبد العزيز بن إبراهيم الغدير كلمة في الحفل الذي أُقيم بالمدرسة السعودية في إسلام آباد، قال فيها: إن الفرحة التي يعيشها أبناء المملكة العربية السعودية بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن الغالي ليست مستغربة، وهم الذين اعتادوا رد الوفاء لأهله بأن يعبِّروا عن حبهم ووفائهم لملك الإنسانية، وفرحتهم بعودته. وأضاف: «نحمد الله تعالى على عودة خادم الحرمين الشريفين - أطال الله في عمره - إلى أرض الوطن العزيز، ونرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقامه الكريم، داعين الله تعالى له بدوام الصحة والعافية».

ونوه السفير الغدير بتوالي الأوامر الملكية السامية من خادم الحرمين الشريفين الهادفة إلى توفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين، مؤكداً أن الأوامر جاءت في طور الحرص الدائم والمستمر الذي يقدمه خادم الحرمين الشريفين لأبناء شعبه مما يعكس التلاحم والترابط العميق بين القائد وأبناء شعبه الذين خرجوا ابتهاجاً بعودته الميمونة بعد أن منَّ الله عليه بالصحة والعافية ليكمل مسيرة البناء والعطاء مع سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

بعد ذلك عبَّر مدير المدرسة نايف بن معيض الثبيتي والمعلمون والطلاب عن مشاعرهم وابتهاجهم بهذه المناسبة السعيدة، فيما ألقى رؤساء المكاتب السعودية كلمات وقصائد شعرية تُعبّر عن فرحتهم بعودة خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة