Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة شفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله
البريد السعودي : 25 % خصم على المنتجات في (إي مول) وتوصيل البضائع مجاناً

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

بمناسبة غالية على قلوبنا وهي عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى يسر السوق الإلكتروني (إي مول) وبالتعاون مع بعض المتاجر المشاركة بتقديم حملة «أنورت بقدومك الدار» التي تتيح للعملاء الحصول على خصم 25 % على جميع منتجات المتاجر المشاركة بالإضافة إلى شحن وتوصيل البضائع مجاناً ليوم الخميس الموافق 21 ربيع الأول 1432هـ. والمتاجر هي: (ذا بودي شوب)، صحيفة الوطن، (توتي)، مؤسسة الخمبشي للألعاب (ATIG)، شركة درامة المحدودة (كارديال)، مكتبة المؤيد، مجموعة الصفا (كلير ديلون) والشركة السعودية للاستيراد والتصدير (ثين تي في).

وأوضح المهندس ماجد محمد بن عنزان مدير عام العمليات البريدية والمشرف على السوق الإلكترونية (إي مول) أن حملة «أنورت بقدومك الدار» تعبيراً عن الفرحة والسرور التي عمت جميع المواطنين والمقيمين بقدوم ملك الإنسانية والقلوب ومشاركتهم في ذلك، أمد الله في عمره وألبسه لباس الصحة والعافية.

إي مول يتمتع بمزايا عدة وذلك بتوفير كافة متطلبات التجارة الإلكترونية من بنية تحتية والدفع الإلكتروني وضمان توصيل البضائع إلى المشتري. ومن المزايا أيضاً الحصول على أسعار تنافس الأسعار المتداولة في الأسواق التقليدية. وتسهيلاً على عملائنا تم إتاحة أكثر من طريقة للدفع وذلك من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال نظام سداد باستخدام الصراف الآلي لمن لا يرغب باستخدام بطاقته الائتمانية بالإضافة لإمكانية الدفع من خلال المكاتب البريدية المنتشرة في جميع المدن داخل المملكة ليكون مناسباً للذين يفضلون الدفع نقداً. ومن المنتجات المعروضة حالياً، توفير خدمة الاشتراك وتجديد الاشتراك إلكترونياً مثل اشتراكات الجزيرة الرياضية واشتركات جريدة الوطن.

وانطلاقاً من اهتمامنا بتعزيز التراث السعودي ودعم الأسر المنتجة وتسويق منتجاتها على مستوى المملكة، يقدم إي مول من خلال سوق القرية مجموعة متنوعة من المنتجات الحرفية والمشغولات البيئية والأصواف والسدو وإكمال النخيل والمأكولات الشعبية، بالتعاون مع جمعيات خيرية ومراكز التنمية الاجتماعية والحرف الصناعية من مختلف أرجاء المملكة، وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وأضاف المهندس بن عنزان، أنه منذ انطلاقة إي مول في مايو 2010 حققنا مبيعات وقدرها مليوني ريال، وبلغ عدد المشتركين 50,000 عضو وأكثر من 500,000 زائر، وإي مول يضم حالياً 5000 منتج من 48 متجراً وجميعات خيرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة