Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبروا عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة
المواطنون لـ(الجزيرة): قرارات الخير بمقدم رجل الخير

رجوع

 

الجزيرة - خالد العيادة:

عبر عدد من المواطنين عن فرحتهم بالعودة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مشيدين بقرارات الخير التي صاحبت مقدمه حفظه الله، والتي تعيد لصالح الوطن والمواطن.

في البداية أشاد الشيخ بندر بن فيصل بن سويط بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين وقال:» دائماً ما يأتينا- حفظه الله- حاملاً التباشير لكل مواطن وما حزمة الأوامر الملكية التي أمر بها إلا جزء بسيط مما يقدم لخدمة الوطن والمواطن، فالخير دائماً ما يأتي بقدوم ملك الإنسانية»..

ويقول الشيخ سلطان بن خلف الأمعط: إن هذه الأوامر الملكية تأتي من اهتمام خادم الحرمين- حفظه الله- بكل ما فيه خدمة ورفاهية المواطن الذي جعله همه أينما حل، فهنيئاً لنا بهذا الملك العادل وحمداً لله على سلامته».

ويضيف الشيخ عبيد بن منصور الكبرا أن هذه الأوامر حملت منها الشيء الكثير من الخير للمواطن مضيفاً أن هذا ليس بمستغرب من ملك جعل هم المواطن شغله الشاغل حاملاً معه التباشير من الأوامر الملكية التي يهدف إلى تحسين وضع المواطنين وهو الشغل الشاغل لخادم الحرمين الذي جعل مصلحة المواطن فوق كل شيء فهنيئاً لنا بهذا الملك العادل وحمداً لله على سلامته.

وقال الشيخ عبيد بن منصور الكبرا: إننا سعداء اليوم وسعادتنا لا توصف بهذه القرارات الكريمة التي صاحبت عودة صاحب القلب الكبير خادم الحرمين ونسأل الله له تمام الصحة والعافية في خدمة الوطن والإنسان السعودي، وأبدى المواطن معجب بن محمد الكبرا قائلا: إن اللسان ليعجز عن تعبير مشاعرنا بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن وزادت سعادتنا بالقرارات التي جاءت ملبية لتطلعات المواطنين وسهلت عليهم أمور الدنيا وتسهيل العيش الكريم.

كما عبر الشيخ عبدالله بن سويلم وابنه سلطان عن فرحتهما الغامرة بعودة ملك الإنسانية وقال الشيخ عبدالله: إن فرحتنا كبيرة بعودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن والقرارات الكريمة جاءت ملبية لاحتياجات المواطنين وخصوصاً الشرائح المحتاجة من المجتمع ونسأل الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

وعبر الأستاذ محمد السلامة المدير المالي بالبنك السعودي للتسليف والادخار عن فرحته الغامرة بصدور الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها المليك المفدى والتي أوجدت ارتياحاً كبيراً للمواطنين وإننا جميعاً استبشرنا لقرارات ملك الإنسانية أدام الله عليه ثوب الصحة والعافية.

وعبر الأستاذ عبدالله بن ناصر السدر قائلاً: إننا نعيش هذه الأيام فرحة غامرة بالقرارات الملكية الكريمة التي أصدرها مليكنا المفدى عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بلباس الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

وأبدى سعود المطلق عن شعوره وفرحته الغامرة بمقدم المليك المفدى إلى أرض الوطن وقال: إن الملك عبدالله قدومه خير على الوطن والمواطنين فكانت القرارات الكريمة التي أصدرها والتي جاءت ملبية لاحتياجات المواطنين.

وقال فهد بن محمد العليان: الفرحة غمرتنا بالقرارات الكريمة للمليك المفدى وغمرتنا الفرحة بعودته إلى أرض الوطن ونسأل الله له العافية.

وقال الأستاذ سلطان بن فيحان الخثيلة عن سروره وفرحته بقرارات خادم الحرمين الشريفين: إننا سعدنا نحن الشعب السعودي بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سليماً معافى وبهذه القرارات التي جاءت معبرة عن تطلعات المواطنين.

وقال الشيخ خلف الذيب أبوزهرة: إن الشعب السعودي يحتفي هذه الأيام ابتهاجاً بقرارات خادم الحرمين الشريفين وذكر أبوزهرة أن القرارات سهلت أمور العيشة للمواطنين.

وأبدى الشيخ فهد المرضوضي فرحته الغامرة بالأوامر الملكية الكريمة بمناسبة عودة خادم الحرمين إلى أرض الوطن وقال: إننا نحمد الله عز وجل أن من على مليكنا وقائدنا بالشفاء وأعاده إلينا سالماً معافى.

وعبر عبدالرحمن بن ناصر الجريد عن شعوره وفرحته التي لا توصف بقرارات المليك المفدى بعد عودته إلى أرض الوطن وقال الجريد: إنها لفرحة غامرة نعيشها هذه الأيام ويعيشها أبناء الوطن صغاراً وكباراً بمكارم خادم الحرمين الشريفين والذي دائماً يقف إلى جانب أبناء شعبه في كل صغيرة وكبيرة.

وقال ناصر الغامدي: إن شعوري لا يوصف بقرارات ملكينا المفدى بعد عودته إلى أرض الوطن داعياً الله عز وجل أن ينعم عليه بالصحة والسعادة.

وقال الشيخ بندر بن مبارك المطرفي: إن المملكة تعيش هذه الأيام فرحة بقرارات قائد مسيرتها الأب والملك وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عقب عودته إلى أرض الوطن وأن هذه القرارات لامست شعور المواطنين وأسعدتهم.

وعبر المواطن فهيد بن رجاء السبيعي عن فرحته وسروره بقرارات ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال السبيعي: إن هذه الفرحة لا توصف بهذه المكرمات غير المستغربة من ملك الإنسانية.

وعبر فلاح حجي العنزي عن سعادته بقرارات خادم الحرمين الشريفين وقال: إن اللسان ليعجز عن الكلمات بهذه المكرمات من قائد مسيرة هذا الوطن.

وقال الشيخ فرحان بن الذيب أبوزهرة: إن فرحتنا بقرارات مليكنا لفرحة كبيرة وجميع شعب المملكة يعيش هذه الأيام بفرحة غامرة طال انتظارها ونحمد الله على أن عاد إلينا مليكنا وهو بأتم الصحة وعافية.

وقال المواطن خالد بن محمد العايد: إن قرارات خادم الحرمين الشريفين جاء في الوقت المناسب وأننا سعيدون وفرحتنا لا توصف بقرارات ملك الإنسانية الملك عبدالله بن عبدالعزيز أطال الله في عمره.

وقال المواطن ناصر بن سالم أبوسلطان: إننا سعدنا بمكرمات قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسعدنا غاية السعادة والفرح بمقدمه الميمون جعله الله ذخراً للإسلام والمسلمين.

وقال هشام عبدالله الرشيد: إن القرارات الملكية تنم عن وعي وإدراك القيادة بمواطنيه وأنها جاءت في الوقت المناسب وشعورنا لا يوصف وقال الرشيد: إننا نعيش هذه الأيام فرحة غامرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة