Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادم الحرمين تلقى اتصالات من سلطان عمان وأميري الكويت وقطر ومبارك والمشير طنطاوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان الذي هنأه بسلامة الوصول إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وبحث آخر مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة السلطان قابوس بن سعيد على مشاعره الأخوية الكريمة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الذي هنأه بسلامة الوصول إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وبحث آخر مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة الكويت على مشاعره الأخوية الكريمة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الذي هنأه بسلامة الوصول إلى أرض الوطن من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وبحث آخر مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر على مشاعره الأخوية الكريمة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة رئيس جمهورية مصر العربية السابق محمد حسني مبارك هنأه خلاله بسلامة الوصول بعد رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح. وأعرب أيده الله خلال الاتصال عن شكره له على مشاعره النبيلة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية لتهنئته بسلامة الوصول بعد رحلته العلاجية.

وقد أعرب أيده الله عن شكره الجزيل للمشير طنطاوي على مشاعره الفياضة متمنياً له دوام الصحة والعافية ولشعب مصر الشقيق التقدم والازدهار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة