Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير نايف بن ثنيان:
الأوامر الملكية تخلّد مدى الدهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

أعرب صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان آل سعود عن سعادته وفرحه بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للوطن سالما معافى، مؤكداً خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ومن منطلق حبه لشعبه سارع قبل وصوله لوطنه وشعبه بإصدار (13) أمرا بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

وقال الأمير نايف بن ثنيان في تصريح ل»الجزيرة» إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحظى بشعبية كبيرة وحب من قبل جميع شرائح المجتمعات العربية والإسلامية وليس فقط يحظى بحب شعبة لوحدة.

وبين الأمير نايف أن من أبرزها الأوامر التي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- إعانة مالية للشباب الباحث عن العمل وحل للبطالة وكذلك تثبيت دائم لبدل الغلاء 15% ضمن الراتب الأساسي ورفع الحد الأعلى لأسر الضمان الاجتماعي إلى 15 فرداً. وضم الحد الطلبة والطالبات خارج المملكة إلى برنامج الابتعاث وإعفاء مقترضي بنك التسليف وصندوق التنمية وكذلك إحداث (1200) وظيفة للتواصل مع المليك وللمراقبة والادعاء العام، مشيراً إلى أن من بين اهتماماته -حفظه الله- عفو عن سجناء الحق العام وتسديد ديون المطالبين.

وقال سموه إن ملك الإنسانية عود شعبه على الوقوف بجانبه في كل ما من شانه الرفع من أهمية، مشيراً إلى أن لا يمكن لأحد أن ينظر إلى هذه الأوامر الملكية بغير الرضا والتقدير والشعور بحجم اهتمام القيادة بالمواطنين والنظر دائماً نحوهم بمنظار الوقوف على كل ما يعزز مكانة المملكة ويبقى المواطن بوصفه سرا من أسرار تميزها ورقما فاعلا في تطورها من خلال توفير الأجواء التي تساعد على استمرار هذا التوهج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة