Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شدد على أن المركز الإعلامي هو الصوت الرسمي للنادي.. تركي البراهيم:
يا محبي المدرسة لا تستعجلوا النتائج فنحن نسعى لإعادة الرياض إلى موقع يليق به

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

طمأن رئيس نادي الرياض الأستاذ تركي البراهيم جميع منسوبي النادي بأن إدارته تسعى لإعادة النادي عامة والفريق الكروي الأول إلى وضعه وموقعه الطبيعي بهدوء وبعيدا عن الخلافات مطالبا جميع محبي النادي بالصبر وعدم استعجال النتائج.

وأشار البراهيم إلى انه وأعضاء إدارته يسعون لحل جميع أمور النادي إدارية كانت أو فنية داخليا وبسرية تامة مع الحرص الكبير على عدم ظهورها عبر الإعلام , مشيرا في هذا الصدد إلى أن (المركز الإعلامي) هو الصوت الإعلامي الرسمي لنادي الرياض ولا علاقة للإدارة بما ينشر من أخبار أو موضوعات عبر وسائل الإعلام لا تصدر عن طريق مركز النادي الإعلامي.

وقال في حديث خاص ل (الجزيرة) تعليقا على ما دار في الأيام الماضية من مناوشات وردود متبادلة بين عضو إدارة النادي عبد الرحمن الرزكان والكاتب في (الجزيرة) الزميل عبد الله الكثيري: نحن في إدارة الرياض نعتبر الرياضي العريق عبد الرحمن الروكان أخا اكبر لنا , لكن رأيه يخصه وحده ولا يمثل نادي الرياض , وكل ما يقوله هو أو غيره يجب أن لا يحسب على النادي لأن لكل شخص رأيه الخاص به , وعندما نريد نحن في الإدارة أن ندلي بآرائنا التي تمثل النادي فسيكون ذلك عن طريق المركز الإعلامي.

وواصل يقول: نحترم نادي النصر الشقيق ونقدّر رئيسه سمو الأمير فيصل بن تركي ونسعى لمد جسور التواصل معه ومع غيره من الأندية الشقيقة في المملكة لأننا نسعى لتحقيق هدف واحد وهو خدمة وطننا الغالي عن طريق الرياضة.. كما نقدر الأخ الإعلامي القدير والمميز وليد الفراج وبرنامجه (الجولة) وقناته التي يعرض فيها ووقفاتها معنا.. والتقدير والاحترام موصول للكاتب في (الجزيرة) عبد الله الكثيري ونؤكد أن ما دار بينه وبين الروكان ما هو إلا مجرد تبادل وجهات نظر خاصة وشخصية لا تحمل الصفة الرسمية للنادي.

وجدد الرئيس الشاب لنادي الرياض العريق ما كان قد بدأ به حديثه بدعوته إلى جميع الرياضيين - منسوبي النادي ومحبيه - بالهدوء والصبر وعدم استعجال النتائج وعدم إصدار الأحكام المتعجلة لأنه هو وإدارته ماضون بحول الله على العمل الجاد من أجل إعادة الرياض إلى موقعه الذي يليق به.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة