Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شكره على دعمه الأبوي
البلطان: عودة الوالد القائد عيد لنا.. وسلامة خادم الحرمين هي المكسب الأغلى لأبناء هذا البلد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

رفع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي ومنسوبيه أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وكافة أبناء هذا الوطن والمقيمين بمناسبة عودته إلى أرض الوطن سالماً معافى من رحلته العلاجية في الخارج, والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد.

وأكد الأستاذ خالد البلطان أن نبأ عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، سالماً إلى أرض الوطن، هي بمثابة البشرى السارة لكل مواطن على أرض الوطن وخارجه, منوهاً رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن عودة خادم الحرمين الشريفين سالماً هي بمثابة «عيد» لكافة أطياف المجتمع السعودي عامة و المجتمع الرياضي خاصة، سائلا المولى عزَّ وجلَّ ان يطيل بعمره وأن يديم على خادم الحرمين الشريفين نعمة الصحة والعافية.

كما قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب باسمه ونيابة عن مجلس إدارة نادي الشباب الرياضي ومنسوبيه الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على ما تفضل به على الرياضة السعودية بمنحه -أيده الله- مبلغ 10 ملايين ريال لأندية درجة الممتاز (دوري المحترفين) ونصفها لأندية الدرجة الأولى ومليوني ريال لبقية الأندية الرسمية المسجلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي أن القيادة الكريمة دائما ما تقدم الدعم لكل ما من شأنه رفعة الرياضة السعودية بكافة مجالاتها. مؤكدا على أن سلامة خادم الحرمين الشريفين هو المكسب الأغلى لأبناء هذا البلد والبطولة الحقيقية لجميع الأندية الرياضية بكافة درجاتها.

وسأل رئيس مجلس إدارة النادي الله عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة