Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصدر هلالي أشاد بالمدرب وأكد أن بحث أمر استمراره يعد مبكراً وألمح لوجود الأفضلية لهم
مصادر(الجزيرة) تؤكد: الهلاليون يفكرون بجدية فتح باب المفاوضات مع كالديرون للتجديد معه بعد نجاحه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية تفكر بجدية فتح باب المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني كالديرون لكسب توقيعه لمدة عام إضافي يبدأ مع نهاية عقده الموسم الجاري وذلك بعد العمل الكبير الذي قدمه المدرب وأثبت نجاحه ومقدرته على إظهار فريق مميز لا يعتمد على أسماء معينة وفقاً للمباريات السابقة، وتمكن الفريق من التحليق بصدارة الدوري والترشح لنصف نهائي كأس ولي العهد.

وعلى أثر ذلك توجهت (الجزيرة) بالسؤال لأحد مسؤولي الإدارة الزرقاء الذي أكد بدوره إعجابه الكبير بما يقدمه المدرب مشدداً على أن مسألة الحديث معه حول تجديد عقده يعتبر أمراً سابقاً لأوانه وألمح إلى أن الهلال له الأفضلية للظفر بالتجديد معه حسب مفاهمات سابقة.. وأكد المصدر إلى أن المدرب لم يخبرهم بأي ارتباط له مع أي ناد أو منتخب مطلع الموسم المقبل في إشارة لإمكانية استمراره مع الهلال في حال اتخذ صناع القرار في البيت الهلالي قرارهم ببقائه مدرباً للفريق الأول.

يذكر أن الأرجنتيني كالديرون سجل حضوره الأول في الملاعب السعودية مع المنتخب الوطني قبل نحو 6 أعوام وكانت تجربته الثانية مع فريق الاتحاد قبل موسمين قبل أن يحط رحاله في الهلال آواخر نوفمبر الماضي ليقود الدفة التدريبية للفريق الأول الأزرق بعد رحيل البلجيكي إيريك جيرتس وكانت التأكيدات حينها إلى أن العقد المبرم مع كالديرون سيمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة