Friday  25/02/2011/2011 Issue 14029

الجمعة 22 ربيع الأول 1432  العدد  14029

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويلهامسون احتياطياً.. الزوري يعود.. ياسر والمحياني يغيبان.. ورادوي ينضم للبعثة بعد قرار العفو
الهلال أكمل استعداداته للفتح وغادر للأحساء براً.. ومدرب أصفهان يراقبه مساء اليوم من المدرجات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون الثنائي ياسر القحطاني وعيسى المحياني من قائمة اللاعبين المغادرين إلى الأحساء لملاقاة الفتح اليوم؛ لإكمال برامجهما اللياقية وإعدادهما للمواجهات المقبلة، في حين غادر الروماني ميريل رادوي إلى الأحساء برفقة زملائه بعد العفو الصادر من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، الذي شمل رادوي الموقوف بقرار اللجنة الفنية قبل أسبوعين، كما تعافى السويدي ويلهامسون من الإصابة التي لحقت به، وشارك في أجزاء من تدريب أمس الأول الذي أُحيط بالسرية التامة، وقرر كالديرون الإبقاء على ويلهامسون على دكة البدلاء في مواجهة الفتح الليلة إلى جانب عبدالله الزوري الذي أبدى جاهزية جيدة، ويُتوقَّع مشاركته في بعض دقائق المباراة حتى يعود تدريجياً إلى المشاركة بعد فترة الغياب الطويلة.

وكان رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد حرص على متابعة تحضيرات الفريق الأول؛ إذ حضر تدريبات الفريق، والتقى اللاعبين، واجتمع معهم مقدماً شكره الكبير على المستويات التي ظهروا بها، وطالبهم بتقديم المزيد في المباريات المقبلة.

هذا، وأعلن الجهاز الطبي بالفريق الهلالي حاجة لاعب الفريق الشاب سلمان الفرج إلى فترة علاجية تمتد إلى شهر بسبب إصابته في أسفل الظهر؛ حيث أظهرت نتائج الكشوفات حاجة اللاعب إلى مزيد من الجرعات اللياقية.

يُشار إلى أن الفريق الهلالي أدى ظهر أمس تدريبه الأخير بمقر النادي، وغادر بعد ذلك إلى الأحساء عن طريق البر.

وعلى خط آخر وصل أمس إلى الرياض مدرب فريق سباهان أصفهان الإيراني برفقة مدير الشؤون الإعلامية في النادي، ويأتي سبب وصولهما مبكراً لرغبتهما في حضور مواجهة الهلال والفتح اليوم في الأحساء؛ إذ طلب مدرب الفريق الإيراني متابعة مباراة الفريق الهلالي من أرض الملعب قبل منازلته الثلاثاء المقبل آسيوياً.

إلى هنا فقد تكفَّل عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور بمصاريف الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام فريق الفتح وكذلك في التنقلات كافة للفريق مواصلاً بذلك دعمه الكبير للكيان الهلالي؛ إذ سجل الناقور اسمه بوصفه أبرز الداعمين للفرق الهلالية في مختلف الألعاب والفئات.

كما تكفل الأستاذ حسن بمصاريف رابطة المشجعين في لقاء فريق الهلال الأول للكرة الطائرة أمام نظيره (اتحاد الشرطة القطري) الذي أُقيم مساء أمس، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية الـ 29 المقامة حالياً في الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة