Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رئيس هواوي العالمية يزور موبايلي ويبحث مع الكاف أوجه التعاون المشترك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استقبل المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي في مكتبة يوم الأربعاء الماضي الرئيس التنفيذي لشركة هواوي العالمية السيد رين زهنقفي والوفد المرافق له، بحضور عدد من مسؤولي شركة موبايلي.

واستعرض الجانبان أوجه التعاون المشترك، كما بحثا أبرز المستجدات التي يشهدها قطاع الاتصالات في العالم، مستعرضين نتائج مؤتمر الاتصال العالمي الذي عقد مؤخراً في مدينة برشلونه وأبرز التقنيات التي عرضتها شركات الاتصالات خلال المعرض المصاحب. وأكد المهندس الكاف على أن موبايلي تجمعها علاقة مميزة مع شركة هواوي في مجال بناء الشبكات الحديثة والمتطورة، وهذا التعاون أنعكس بشكل إيجابي على مستوى جودة الخدمات التي تقدمها موبايلي، وأشار الكاف إلى أن موبايلي تسعى إلى الاستفادة من تجارب الشركات العالمية في جميع الأسواق العالمية وجلب ما استجد من تقنيات إلى المملكة، ونوه الكاف إلى أن إنجازات موبايلي في مجال خدمات وتقنيات الاتصالات أصبحت اليوم محط أنظار الشركات العالمية، وهذا يدفعنا إلى تقديم المزيد من العمل الجاد لمواصلة الريادة في مجال الاتصالات.

من جهته عبر السيد رين زهنقفي عن سعادة بلقاء المهندس خالد الكاف وعدد من قادة موبايلي لتوطيد العلاقة القائمة بين الشركتين، ودفها إلى الإمام، كما أكد زهنقفي أن موبايلي اليوم تسابق الزمن لتقديم كل ما استجد من خدمات وتقنيات مما يدفعنا إلى بذل المزيد من الجهد لدعم هذا التوجه.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد قامت مؤخراً بتوقع عقد مع شركة هواوي الصينية لإنشاء أكبر وأضخم شبكة جيل رابع (LTE) في منطقة الشرق الأوسط وذلك على هامش مؤتمر الاتصالات الدولي في مدينة برشلونة، كما وقعت معها بنهاية العام الماضي عقد لترقية شبكة الجيل الثالث المطور في عدد من مدن المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة