Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تطلق باقات كويك نت وحملة بالتعاون مع «سوني»
وزير التعليم العالي يكرم STC لدعمها المؤتمر الدولي الثاني للتعلم الإلكتروني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرَّم وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري شركة الاتصالات السعودية عقب افتتاحه المؤتمر الدولي الثاني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الذي انطلقت فعالياته بالرياض الاثنين الماضي برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وتسلّم درع التكريم المهندس يحيى المنصور مدير عام التسويق بقطاع الأعمال بالشركة.

واستمع الوزير العنقري لشرح مفصل عن حلول الاتصالات السعودية وخدماتها المقدمة لعملائها في المجالات المختلفة، لافتًا إلى المشاركة الفاعلة ورعايتها المتميزة لفعاليات الوزارة، وقد جاء تكريمه للشركة تقديرًا لما قدمته من ربط ودعم تقني متكامل لفعاليات المؤتمر ومشاركتها الفاعلة في المعرض المصاحب الذي افتتحه معاليه ضمن برامج وفعاليات المؤتمر.

ويضم المعرض 44 جهة من الجامعات والشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال التقنية الرقمية والتعليم الإلكتروني، وبرزت جهود STC بمشاركتها عبر أرقى الحلول التقنية عالية الجودة للمعرض بوصفها الشريك التقني الرئيس في هذه التظاهرة المتميزة، ولا سيما أنها زوّدت المعرض بمختلف الخدمات الاتصالية الحديثة وتقنيات النطاق العريض، إلى جانب حزمة من الحلول العملية عالية التقنية التي تمتلكها ضمن حقيبتها الواسعة وباقات حلولها المتنوعة التي تقدمها لعملائها من كبريات الشركات والمؤسسات الخدمية ولا سيما قطاع التعليم بمراحله المختلفة.

ومن اللافت الحضور المميز والإقبال الكبير على جناح الاتصالات السعودية في المعرض، مما يدلل على اهتمام عملاء الشركة وملامستها احتياجاتهم من تطبيقات وحلول ذكية أرضت التطلعات، من بينها خدمة التلفزيون التفاعلي المطوّر من خلال الاتصال بالإنترنت التي أطلقتها الشركة لأول مرة في المملكة فضلاً عمّا تتيحه هذه الخدمة من مكالمات مجانية مفتوحة من الهاتف وإنترنت غير محدود بسرعات تصل إلى نحو 20 ميجا، وكانت خدمة (فيتامين) حاضرة في المعرض وتفاعل معها عملاء الشركة، التي تمكن العميل (قطاع طلاب العلم والمعرفة) من التعلم الإلكتروني عبر بوابة معكم الإلكترونية.

من جانب أعلنت STC عن إطلاق حملة بالتعاون مع «سوني» شريك النجاح لبرنامج قطاف STC في كافة مدن المملكة تتيح لعملاء البرنامج استبدال نقاطهم بقسائم إلكترونية يتم صرفها عبر أجهزة الصرف الإلكترونية المثبتة في منافذ بيع «سوني» واقتناء حزمة من التقنية العصرية الرائدة عالميًا المقدمة لعملاء «قطاف» وفق آلية محددة لكسب ثقتهم في منتجات «سوني» وتلبية احتياجاتهم الإلكترونية، مع إمكانية الصرف حتى (500) ريال حسب رصيد العميل من نقاط قطاف.

وأوضحت الشركة أن الحملة تغطي جميع معارض عالم سوني العالمية المنتشرة بجميع مناطق المملكة، مشيرة إلى أنها ستستمر حتى 11 مارس 2011م، كما أن برنامج قطاف يضع العملاء في مركز اهتمامه، ويهتم بتقديم كل ما يناسبهم ويلبي احتياجاتهم، مؤكدة على أن معارض عالم سوني من شركاء النجاح الإستراتيجيين للبرنامج شأنها في ذلك شأن بقية شركاء نجاحنا وعددهم 32 شريكَا.

من جانبه عدّ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة «سوني» بالمملكة هذه الحملة مع «قطاف» خطوة ناجحة، وتطرح خيارًا جديدًا لعملاء البرنامج يتيح لهم استبدال نقاط برنامج قطاف من خلال معارض عالم سوني المنتشرة بالمملكة.

وأشار إلى أن للشركة العديد من المعارض في غالبية مناطق المملكة، انطلاقًا من رؤيتها للسوق السعودي على أنه سوق واعد، وأن «أغلب منتجات الشركة تخدم الشباب بصفة عامة».

كما أطلقت الاتصالات السعودية باقات «كويك نت» الجديدة والمبتكرة للإنترنت المتنقل التي تأتي بناء على العديد من الدراسات التحليلية لاحتياجات العملاء للإنترنت، وبما يمنحهم خيارات متعددة لاستخداماتهم للإنترنت أثناء التنقل عبر مختلف الأجهزة سواء كومبيوتر محمول أو أجهزة كفيّة أو أجهزة ذكية أو جوال.

وتُعدُّ باقة «كويك نت إكسبرس» إحدى الباقات المناسبة لمن يريد استخدام الإنترنت للتصفح وقراءة البريد الإلكتروني، وتحميل بعض البرامج باقة مناسبة وذات توفير عالٍ، فهي باقة مبتكرة وبسرعات عالية لاستخدام الإنترنت، حيث تتضمن شريحة إنترنت مسبقة الدفع مجانًا ومودمًا بسرعة 7.2Mbps مع باقة إنترنت بسعة 1000 ميجابايت مجانًا إضافة إلى ذلك يختار العميل يوميًا ساعة تحميل لا محدودة مجانًا وبسعر 150 ريال فقط، وعند استهلاك الباقة للعميل الخيار في إحدى باقات كويك نت المتعددة الأخرى التي تناسب كل احتياجاته.

كما تتيح باقات «كويك نت» الجديدة للإنترنت المتنقل خيارات عدة للاستخدام، وتتنوع الباقات الجديدة «كويك نت برو 1و2، كويك نت أكشن 1و2، كويك نت إكسبرس، كويك نت ستايل 1و2» لتكون مناسبة لكل المستخدمين وحسب ميزانياتهم، حيث تأتي ما بين المفوترة بعقود تصل إلى 12 شهرًا مع مميزات مغرية حال إكمال العقد، ومسبقة الدفع تمنح التصفح المجاني المحدد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة