Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

أعيان بريدة معبرين عن سعادتهم بعودة المليك:
بهجتنا غامرة وسرورنا عميق بعودة خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

رحب عدد من أهالي وأعيان مدينة بريدة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى المملكة العربية السعودية بعد خروجه من المستشفى سليماً معافى مؤكدين ولاءهم وحبهم لهذا القائد العظيم الذي جعل للمملكة مكانة كبيرة وعالية بين الدول.

ورفع أبناء بريدة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ولصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم ولكافة أفراد الشعب السعودي النبيل.

تغمرنا الفرحة والبهجة

حيث تحدث في البداية الشيخ عبدالله بن محمد الربدي أحد أعيان مدينة بريدة قائلاً تغمرنا الفرحة والبهجة صغيرنا وكبيرنا رجالنا ونساءنا بالعودة والسلامة لخادم الحرمين الشرفين فللقلوب غيث تمثل في ملك القلوب وملك الإنسانية.. إنه والدنا جميعاً الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه… فأهلا بقدومك لوطن القلوب في أحضان قلوب الوطن فبهجة القلوب في قدومك تفوق الاحتفالات في المحافل والميادين العامة والخاصة مهما كانت مستوياتها.. فمحبتك زرعتها في القلوب من البذرة وفي موطنها الحقيقي.

عدت لتكمل ما بدأته من خير

وتحدث عبد الله بن صالح الشريدة من الأعيان وعضو المجلس البلدي لمدينة بريدة بقوله: اليوم يعود مليكنا الغالي وتأتي معه البهجة والسرور، فأهلا بك يا ملك الخير أهلا بك يا باني النهضة أهلا بك يا قائد المسيرة عدت لتكمل ما بدأته من خير بفكرك وعطائك فأهلا بك عدد عطائك ..أهلا بك يا ملك القلوب. فأنت ما زلت في قلوب شعبك حبا. وولاء فأهلا بك عدد دقات قلوبنا ندعو الله أن يطيل لنا في عمرك. وينصرك على من عاداك ويبقيك ذخرا لنا وللمسلمين.

المشاعر لا توصف

وأضاف الشيخ محمد بن عثمان البشر أحد أعيان مدينة بريدة معبراً عن سعادته بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وخروجه من المستشفى سليما معافى بأنها المشاعر لا توصف، وقال: يشعر الجميع بالفرح والسرور وهم يشاهدون خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يخرج من المستشفى سليماً معافى

نهنئ أنفسنا بعودته

وذكر د. فهد بن عبد الله الرشودي أحد أعيان مدينة بريدة قائلاً: في بهجة عارمة وسرور غامر ومشاعر حب صادقة نعيش اليوم فرحة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن وها نحن نراه بيننا سالماً معافى، ونهنئ أنفسنا بعودته إلى أرض الوطن، وهو حدث كبير بالنسبة لكل السعوديين، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين، وأن يديم عليه لباس العافية ووطننا الغالي الأمن والأمان والاستقرار.

الفرح عم الأرجاء

وقال د. إبراهيم بن حمود المشيقح من أعيان مدينة بريدة : الفرح عم الأرجاء والأنس ملأ الآفاق وسعادتنا لا توصف ونحن نشاهد مليكنا وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بين شعبه، حيث عمت الفرحة أرجاء الوطن كبيراً وصغيراً وظهرت الأفراح في كل مكان وعبر الكثير من المواطنين عن فرحتهم الغامرة بشفاء المليك ووضح مدى حبهم وحرصهم على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الى أرض الوطن بعد أن منّ الله عليه بالشفاء. واليوم نشاهد الجميع صغيرا وكبيرا فرحين مبتهجين بهذه العودة الميمونة لقائد الشعب وحبيبهم الملك عبد الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة