Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مرحبا بالمليك .. مليك الخير والعطاء

رجوع

 

كنا ننتظر بشوق ولهفة عودة المليك المفدى إلى أرض الوطن وهو ينعم بثوب الصحة والعافية، هذا القائد الذي ضحى بوقته وجهده في سبيل خدمة الوطن ومواطنيه والأمتين العربية والاسلامية وجعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول العالمية..

ونرفع التهاني عن جميع الأهالي من قبيلة بن مسفر من حرب لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب الملك ولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم وجميع مسئولي الدولة وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل بهذه العودة الحميدة لقائدنا المظفر الذي يكن له الجميع كل الحب والتقدير والولاء والوفاء. فهنيئا لنا جميعا بعودة المليك الى أرض الوطن وهو ينعم بلباس الصحة والعافية ومرحبا بقائدنا ووالدنا بيننا يواصل مسيرة البناء لهذه البلاد الغالية.

والجميع لا تسعهم الفرحة هذه الأيام وهم يعيشون هذا الحدث المفرح وهو عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الى وطنه وهو القائد الذي جعل للمملكة مكانة مرموقة بين الدول وقدم تضحيات مميزة خدم بها وطنه وشعبه، لذلك يظهر الحب المتبادل بين المليك وشعبه وهاهم اليوم يعيشون الفرحة بعودة المليك المفدى ويبادلونه مشاعر الفرح والاعتزاز .

علي بن ذعار بن حمادشيخ شمل قبيلة بن مسفر من حرب

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة