Saturday  26/02/2011/2011 Issue 14030

السبت 23 ربيع الأول 1432  العدد  14030

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مملكتك يملؤها الفرح وشعبك يرقص بهجة
م. فوزان بن محمد السابق

رجوع

 

تذكرنا عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله - بما تحقق لهذا الوطن العظيم من إنجازات على يدي جلالته طوال مراحل عمره المختلفة ومنذ أن أصبح له دور في بناء هذا البلد، وكيف كان لهذا الدور كبير الأثر في تنمية الوطن والمواطن، فمنذ أن عرف السعوديون الأمير الشاب عبد الله بن عبد العزيز وهو يحتل من قلوبهم عرشًا لا ينازعه فيه منازع، وفي هذه القلوب المليونية نمت بساتين حب من زهور بلون قوس قزح، واستطالت أعناق نباتها الخير وأورقت حتى أظلت القاصي والداني.

إن المملكة العربية السعودية منذ تولى مليكنا المفدى الحكم.. -مد الله في عمره- تنمو في اتجاه الجميل والرائع، وتطلق في علاقاتها مع الآخرين فراشات الخير الملونة الزاهية، وتبني جسور المحبة، وتضيء مشاعل السلام، وتمضي في سبيل دعم نظام عالمي مبني على أسس الحق والخير والعدل والمساواة تهديها إليه قيم الإسلام العظيمة، وإيمان قوي بالدور الذي أنيط بالمملكة، لتلتزم به من منطلق التكليف لا التشريف.. التكليف الناتج من كونها الأرض التي تضم بيت الله العتيق، وقبر رسوله الكريم.

سيذكر التاريخ دومًا هذا العصر المضيء، وقيادته الرشيدة الحكيمة، وما أنجزته في سبيل الإِنسان على مستوى الوطن والإنسانية كلّها، وما قدمه هذا الرجل الفذ سيبقى علامة على صدر الزمان يحق لنا أن نزهو بها ونفخر.

فيا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود... يا ملك الإنسانية يا حبيب شعبك... مملكتك يملؤها الفرح وشعبك يرقص بهجة هذه الأيام لعودتكم الميمونة... رافقتكم سيدي عناية الله في الحل والترحال، وشعبكم الوفي يدعو لكم بالصحة والعافية إن شاء الله، منتظرين أن يعيدك لنا متشافيًا معافى بإذنه تعالى.

رئيس بلدية محافظة الشماسية

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة